الرئيسية / الرياضة / اختتام دوري المجلس الانتـقالي الاول بمديرية يبعث بحضـرموت

اختتام دوري المجلس الانتـقالي الاول بمديرية يبعث بحضـرموت

حضارم اليوم / محمد بن جعفر

اختتمت امس السبت على ارضية ملعب فريق النصر الرياضي بالمصنعه يبعث بمحافظة حضرموت وبرعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت المباراة النهائية التي جمعت فريقي الكفاح والنضال.

و بدأت المباره بتبادل الفريقين الهجمات واللمسات الاستعراضية تحكي لنا ومعبرة بان لاخصومة في الرياضة بل تنافس شريف والكل يطمح بتحقيق احلامه والفوز بكاس البطوله وسط تشجيع الجماهير.

واستمر اللعب خلال الشوط الاول بتبادل التمريرات والهجمات بين الفريقين حتى اعلن حكم المباراة نهائية الشوط الاول بالتعادل لكل الفرين بدون اهداف.

وعند انطلاق صفارة الحكم بداية الشوط الثاني تغير مسار اللعب واشتد حماس اللاعبين والجمهور لصالح فريق النضال بالرغم من صد هجماتهم من قبل فريق الكفاح لقوة وصرامة مدافعية لمالهم من خبرات رياضية، الا ان الحكم اعلن خطاء مرتكب لصاح فريق النضال بضربة جزاء وعلى اثرها سدد اللاعب محمد عمر باسد من خلالها هدف هز شباك فريق الكفاح معلنا حكم المباره تقدم النضال على فريق الكفاح بهدف مقابل لاشي.

وحاول فريق الكفاح تعديل النتيجة بالتعادل بهجماتهم السحرية الا ان مدافعي النضال لم يسمحوا لهم بالمرور حتى اعلن الحكم نهائية المباراه بفوز فريق النضال على الكفاح بهدف مقابل لاشي.

وفي ختام المباراة القى الشيخ عبدالله خميس المشجري رئيس قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الذي حضر المباراة مع الاستاذ سالم علي بجنف رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس لانتقالي، القى كلمة حيا فيها جميع الفرق المشاركة في البطوله والحاضرين مثمنا دور القيادة السياسية للانتقالي على دعهم واهتمامهم بالشباب وتسخير طاقاتهم البدنية والصحية .

واكد المشجري على اهميةدور الشباب في المجتمع ورعايتهم ودعمهم واستقطابهم لمصلحة الوطن بعيدا عن التطرف والغلو والعنصرية والطائفية.

وقال : وان القياده السياسية سوف تقدم المزيد من الدعم والاهتماه بهذه الشريحه من خلال تكوين الاندية الشبابية وتاسيس نادي يبعث الرياضي .

وثمن دور الداعمين والقائيمين على هذه البطوله وبعد ذلك وزعت الشهادات التقديرية والميداليات لداعمين والمشاركين في البطولة.

وفي ختام المباراة تم تكريم الفريق الفائز بالكاس، ونال الفريقين الميداليات الرياضية من قبل قيادة انتقالي يبعث حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية انتقالي العاصمة عدن.. أهلي عدن يتوج بكأس دوري عدن للناشئين

عدن (حضارم اليوم) خاص توج فريق أهلي عدن بكأس دوري الناشئين لأندية العاصمة عدن وذلك …