الرئيسية / أخبار محلية / مليشيات الحوثي تقصف بالمدفعية مواقع العمالقة والقوات المشتركة في الحديدة

مليشيات الحوثي تقصف بالمدفعية مواقع العمالقة والقوات المشتركة في الحديدة

حضارم اليوم / المركز الإعلامي لألوية العمالقة

في تصعيد حوثي خطير ومواصلة للعمليات العسكرية والإنتهاكات اليومية للهدنة الأممية في الحديدة شنت مليشيات الحوثي قصفاً عنيفاً بالمدفعية الثقيلة وبشكل مكثف على مواقع قوات ألوية العمالقة والقوات المشتركة في مناطق متفرقة من محافظة الحديدة .

مصادر عسكرية في وحدة الرصد والمتابعة أفادت بقيام المليشيات بقصف المواقع العسكرية التي تتمركز فيها ألوية العمالقة والقوات المشتركة شرق مدينة الصالح بمدفعية الدبابات وبقذائف مدفعية الهاون وبالأسلحة الرشاشة الثقيلة من عيار 23 والأسلحة الرشاشة الخفيفة من عيار 14.5 و 12.7 منذ ساعات المساء لهذا اليوم .

وتضيف المصادر أن المليشيات الحوثية صوبت نيران أسلحتها المختلفة على مواقع القوات المشتركة وقوات العمالقة شرق مديرية الدريهمي واستهدفتها بالأسلحة المتوسطة من عيار 14.5 وبسلاح 12.7 وبالأسلحة الرشاشة الخفيفة ، كما استهدفت مواقع أخرى بقذائف آر بي جي وبقذائف بي 10 .

وارتفع معدل الإنتهاكات والخروقات الحوثية للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار منذ اليوم الأول لبدء سريان الهدنة نهاية العام المنصرم ، ونفذت المليشيات الحوثية المدعومة من إيران عمليات عسكرية تصعيدية بقصف واستهداف مواقع العمالقة والقوات المشتركة في أكثر من جبهة بمختلف مناطق ومديريات محافظة الحديدة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …