الرئيسية / أخبار محلية / بيان هام لانتقالي شبام يدين الحادث الإرهابي بمدينة القطن…وتبارك تدشين الجولة الثانية من الحوار الجنوبي الجنوبي

بيان هام لانتقالي شبام يدين الحادث الإرهابي بمدينة القطن…وتبارك تدشين الجولة الثانية من الحوار الجنوبي الجنوبي

حضارم اليوم / خاص

أدانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام المجزرة الارهابية التي وقعت صباح أمس الجمعة بمدينة القطن بوادي حضرموت .

وحملت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام في بيان صادر عنها اليوم قوات المنطقة العسكرية الأولى كامل المسؤولية في تدهور الحالة الامنية بمناطق وادي حضرموت .

وقالت القيادة المحلية بمديرية شبام في بيانها : يوم بعد آخر تزداد العمليات الارهابية في مناطق وادي حضرموت بشاعة ، مستلهمة التجربة الداعشية في عديد من دول العالم ، ومستغلة التراخي الأمني ، و التسهيلات اللوجستية من عناصر المنطقة العسكرية الأولى ، التي لم تحرك ساكنا ، ولم تكشف جريمة من جرائم القتل التي تطال المواطنين العزل منذ سنوات .

هاهي جماعات الضلال ، تضرب اليوم من جديد وبأسلوب استهتاري وفي غاية الوحشية ، مستهدفة هذه المرة عابري السبيل ، فتقتل بعبوة ناسفة ، زرعتها على جانب الطريق ، ستة من المواطنين الأبرياء بينهم طفل صغير .

الأمر الذي يشير إلى مستوى الوحشية الذي وصلت إليه هذه الجماعات ، والخطورة التي باتت تشكلها على حياة أهلنا في وادي حضرموت .

وأذ تؤكد القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام إدانتها واستنكارها لهذه الجريمة الإرهابية البشعة ، وتحمل قوات المنطقة العسكرية الأولى كامل المسؤولية .

وإننا نكرر مطالبتنا لدول التحالف العربي بالتدخل الفوري والعاجل لوقف هذه الأعمال الإجرامية ، بإخراج قوات الاحتلال ،في المنطقة العسكرية الأولى وإرسالها إلى جبهات القتال لتحرير مناطقها من مليشيات الحوثي ، وتسليم مناطق وادي حضرموت لأهله وإننا لمنتظرون الإجراءات العاجلة لتجنيب أبناء شعبنا في مديريات وادي حضرموت أعمال البطش والارهاب .

كما نبارك تدشين الجولة الثانية من الحوار الجنوبي الجنوبي الذي نسعى من خلاله تعزيز اللحمة الجنوبية وتفويت الفرصة على المتربصين بقضية شعبنا الجنوبي الصامد والمكافح من أجل الحرية والاستقلال وتقرير مصيره بنفسه .

كما اننا نشجب وندين الحرب الشعواء التي يديرها ضعفاء النفوس و المتلذذين في اذية افراد الشعب من خلال خلق الازمات المستعرة في توفير الخدمات من مشتقات نفطية وعدم توفير الغاز المنزلي ، وتعطيل الناس من أعمالهم بغية الوقوف في طوابير طويلة ولعدة أيام بسبب عدم التوفير بكميات كافية وخصوصا مستخدمي الاسطوانات الجنوبية وكذا التعمد في خلق أزمات انقطاع التيار الكهربائي ولساعات طويلة قد تزيد عن أربع ساعات في اليوم مما يتسبب بانقطاع تموينات المياه للمواطنين من أبار الضخ اننا نحذر من تمادي تلك العصابة الفاسدة من أن تلاحقه لعنات ودعوات من يتلذذون في ايذائهم بدعوة حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية شبام حضرموت

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تعرف على أبرز المرشحين لتولي منصب سفير اليمن لدى المملكة العربية السعودية ؟

المكلا (حضارم اليوم) متابعات كشفت مصادر خاصة لصحيفة الأمناء عن أبرز الأسماء المرشحة لتولي منصب …