الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام مديرية السوم يطلع على سير العمل بمشروع بناء مدرسة عصم

مدير عام مديرية السوم يطلع على سير العمل بمشروع بناء مدرسة عصم

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

أنطلاقٱ من اهتمام قيادة السلطه المحليه بمديرية السوم بالنهوض بمستوى الخدمات في المديرية في كل الجوانب وجانب التعليم خاصة قام الاستاذ أنيس سالم السماحي المدير العام للمديرية مؤخرا بزيارة تفقدية على سير العمل في مشروع بناء مدرسة عصم للتعليم الأساسي.

وأثناء الزيارة طاف المدير العام داخل المشروع ، حاثا المقاول على تكثيف الجهود في العمل في إنجاز المشروع في وقته المحدد وبكل اتقان ومهنية.

وفي ختام الزياره أدلى بتصريح قال أكد فيه إلى أن السلطلة المحلية لمديرية السوم تولي اهتمام خاص في مجال التعليم للإسهام في النهوض بأبناء المديرية علميا لخدمة مديريتهم مستقبلا، فالعلم ينهض بالشعوب، فالمستقبل واعد بالخير والمرحلة القادمه تتطلب ذلك شاكرا جهود قيادة السلطه المحليه بوادي حضرموت والصحراء ممثلة بالوكيل عصام الكثيري في دعمها ومساندته الجانب التعليمي، شاكرا القائمين على الصندوق الاجتماعي للتنميه على دعم المديرية بالمشاريع في كل الجوانب.

داعيا الجميع إلى الالتفاف حول بعض والعمل بروح الفريق الواحد ونشر المحبه والاخاء والتسامح في هذه المرحلة للإسهام بالنهوض بمستوى الخدمات في المديرية خدمة للمجتمع وليس العكس متمنيا التوفيق والنجاح للجميع في مهامهم المستقبليه.

على نفس السياق تم تسليم مواقع بناء مدرستي الاحقاف وتنعة ومدرسة سناء ومكاتب معلمين ومكتب ادارة ومخازن وحمامات ومختبرات في الاسبوعين الماضيين في منطقة السوم ومنطقة سناء ومنطقة تنعة وهي ضمن المشاريع التي تم اعتمادها من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية في المديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ عدن يتفقد مشاريع السلطة المحلية في المعلا

عدن (حضارم اليوم ) خاص تفقد أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، عدة …