الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي حضرموت يبارك لرياضيي المحافظة التوافق في اتحاد كرة القدم واستئناف النشاط الكروي

انتقالي حضرموت يبارك لرياضيي المحافظة التوافق في اتحاد كرة القدم واستئناف النشاط الكروي

المكلا(حضارم اليوم ) خاص

تكللت جهود القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بالنجاح في إنهاء النزاع القائم في اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت، والذي تسبب في تعطيل النشاط الكروي لمايزيد عن عام ونصف العام.

وعبر العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، في تصريح صحفي، عن مباركته لرياضيي حضرموت وجمهور اللعبة، مؤكدا أن التوافق على إعادة تشكيل اتحاد الكرة واستئناف نشاط اللعبة، يمثل انتصارا للأندية الرياضة وجمهورها وللرياضة في ساحل حضرموت، معربا عن جزيل شكره لكل الشخصيات التي ساهمت في حل الخلاف وإشهار الاتحاد بالتوافق، مثمنا، في هذا الصدد، دور العميد الركن مطيع المنهالي المدير العام لأمن ساحل حضرموت،مشيرا إلى إن الفضل الأكبر يعود له في هذا النجاح .

كما ثمن المحمدي، موقف رئيس الاتحاد السابق، الأستاذ درويش عبدالله سويد، الذي بادر بتقديم استقالته، مما أتاح المجال لإعادة تشكيل الاتحاد بالتوافق.

وعقد الاتحاد المتوافق على تشكيلته، أول اجتماع له بملعب بارادم بالمكلا، اليوم الخميس، بحضور العميد الركن مطيع المنهالي المدير العام لأمن ساحل حضرموت، والكابتن حسن صالح مسجدي المدير العام لمكتب وزاره الشباب والرياضة بساحل حضرموت، والأستاذ درويش عبدالله سويد رئيس الاتحاد السابق، والرائد عبدالله سعيد السعدي، الرئيس الجديد للاتحاد، والأستاذ لطفي عوض الحداد الأمين العام للاتحاد، ورؤساء وممثلي الأندية الرياضية بساحل حضرموت.

وأكد الاجتماع أهمية الاستئناف الفوري للنشاط الكروي، والاستفادة من تجربة التعطيل المريرة، حاثا الجميع على الحرص على مصلحة حضرموت ورياضتها، التي تعد المتنفس الآمن للشباب وتعمل على حفظهم من الوقوع في الخطأ.

حضر الاجتماع العميد عبدالله أحمد لحمدي نائب المدير العام لمكافحة المخدرات بالجمهورية، مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …