الرئيسية / الرياضة / اتحاد ألعاب قوى ساحل حضرموت يبحث مع مجلس إدارة النادي الأهلي بغيل باوزير كيفية الارتقاء برياضة أم الألعاب

اتحاد ألعاب قوى ساحل حضرموت يبحث مع مجلس إدارة النادي الأهلي بغيل باوزير كيفية الارتقاء برياضة أم الألعاب

غيل باوزير(حضارم اليوم ) خاص

عقد بمنشأة النادي الأهلي الرياضي الثقافي الإجتماعي بغيل باوزير، لقاء ضم إدارة النادي الأهلي والاتحاد العام لألعاب القوى فرع ساحل حضرموت.

وفي اللقاء رحب رئيس النادي الأهلي الإعلامي عمر فرج عبد، بالحضور وبفرع الأتحاد بالساحل على زيارته لمنشأة النادي الأهلي، مشيرا خلال حديثه على أهمية مثل هذه اللقاءات بين فروع الاتحادات والأندية.

وأكد عبد، أن النادي الأهلي بصدد تفعيل رياضة ألعاب القوى والمشاركة الفاعلة في كافة المسابقات.

ومن جانبه تحدث الأخ محمد سالم الجفري رئيس قسم الأندية والاتحادات بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، موضحا ان مكتب الشباب يسره إن تمارس الأندية كافة الألعاب الرياضية وبضمنها ألعاب القوى، مشيراً بتسهيل العمل في الأندية ومساعدة الأتحاد بالمحافظة على ان يمارس الشباب هذه المسابقات وتفعيلها.

هذا وكان الكابتن حامد عمر باحارث عضو الاتحاد العام اليمني، قد اشار في كلمة له حول نشاط اللعبة وتنمية مدارك الشباب وتوعيتهم وحثهم على اللعبة وقوانينها وسيكون أم الألعاب لها الأثر في قادم الايام موجها إدارة النادي الاعتناء باللعبة ونشرها بين اوساط الشباب ،وكان رئيس إتحاد العاب القوى بساحل حضرموت سعيد عبدالكريم بايماني، مؤكدا على أهمية اللقاء، حاثا إدارة النادي على تقديم المزيد من الجهد والمشاركة الفاعلة في كافة المسابقات القادمة شارحاً أنشطة الأتحاد القادمة وانخراط النادي فيها على المستوى الفني والإداري، شاكرا إدارة النادي على تفهمها وتلبية هذا اللقاء لعرض عدد من الافكار والرؤى تخدم تطور آلية العاب القوى.

وطرحت العديد من الكلمات والمقترحات من قبل الأخوة في إدارة النادي و الاتحاد بهدف ملامسة أنشطة اللعبة وتفعليلها في أندية ساحل حضرموت.

حضر اللقاء نائب رئيس النادي الأهلي الأستاذ صلاح علي بامطرف والا مين العام للنادي الأهلي الأستاذ محمد عبدالله مخير ومحمد سالم بافضل امين عام الاتحاد بساحل حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أهلي غيل باوزير يكثف تحضيراته تأهباً لنهائيات النسخة الثامنة من كأس حضرموت لكرة القدم

غيل باوزير(حضارم اليوم) محمد سعد عباد – تصوير: عبدالله السيف يواصل الفريق الأول لكرة القدم …