الرئيسية / تقارير واخبار / انتقالي خنفر ينظم ورشة عمل لمسؤولي المراكز بالمديرية

انتقالي خنفر ينظم ورشة عمل لمسؤولي المراكز بالمديرية

حضارم اليوم /خاص

نظمت إدارة الشهداء والجرحى في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر، يوم الاثنين، ورشة عمل حول تطوير أداء إدارة الشهداء والجرحى لرؤساء المراكز بالمديرية.

ودعا رئيس الهيئة التنفيذية، العقيد حسين ثابت في كلمته الافتتاحية بالورشة، المشاركين على التركيز والاستفادة لما سيتم طرحه من معلومات قيمة خلال الورشة، متمنين لهم الخروج بنتائج وقرارات وتوصيات تساهم في عمل قاعدة بيانات، وتعمل على حصر كل الشهداء والجرحى.

بدوره أكد مدير إدارة الشهداء والجرحى العقيد حمود زين عاطف على أهمية هذه الورشة في تسليط الضوء على تقييم وتطوير أداء إدارة الشهداء والجرحى بالمديرية والتي يشارك فيها رؤساء المراكز لرفع مستوى الأداء اثناء عملية الحصر.

وتطرق العقيد حمود خلال الورقة التي قدمها في الورشة إلى كيفية الحصول على المعلومات الثبوتية عن الشهيد من خلال عملية التحري والدقة، مشيراً الى ان تلك العملية تتطلب جهدا أكبر لأسر الشهداء والجرحى الذين يعتبرون امانة في اعناق الجميع.

وأثريت الورشة بتعقيبات ومداخلات من قبل المشاركين فيها، وخرجت في ختام أعمالها بعدد من التوصيات المهمة التي تقييم وتطور من أداء إدارة الشهداء والجرحى لعمل قاعدة بيانات سليمة وصحيحة تسهل آلية صرف السلال الغذائية للمستهدفين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الوكيل الشبحي يناقش مع صندوق الأمم المتحدة للسكان جملة من القضاية المتعلقة في القطاع الصحي

المكلا (حضارم اليوم) خاص ناقش صباح اليوم بديوان عام وزارة الصحة العامة والسكان أ.د / …