الرئيسية / تقارير واخبار / المجلس الطلابي للطلاب الجامعيين بمديرية الديس الشرقية يكرم رئيس انتقالي حضرموت

المجلس الطلابي للطلاب الجامعيين بمديرية الديس الشرقية يكرم رئيس انتقالي حضرموت

المكلا (حضارم اليوم)/ خاص
     

التقى العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيدية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر الهيئة بالمكلا ، اليوم الاثنين، المجلس الطلابي للطلاب الجامعيين بمديرية الديس الشرقية ، الذين جاءوا للتعبير عن شكرهم وامتنانهم على دعم المجلس لهم.
 

وقدم  رئيس المجلس الطلابي، عبدالله خالد الكسادي، والأمين العام للمجلس شماخ غالب السباعي، ومحمد صلاح حوري مسؤول قسم الأنشطة في المجلس، للعميد المحمدي مجسما تذكاريا، تكريما له على اهتمامه ودعمه للطلاب الجامعيين في المديرية .


مشيرين إلى إن الدعم المقدم من المجلس، كان له بالغ الأثر، في مواصلة الكثير من طلاب المديرية لدراستهم الجامعية..
معربين عن خالص شكرهم وتقديرهم للرئيس القائد عيدروس الزبيدي والعميد المحمدي شخصيا، وقيادة الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، على استجابتهم وتفاعلهم مع الطلب والمناشدة التي وجهها المجلس الطلابي، لمساعدة طلاب المديرية الجامعيين، في توفير أجرة المواصلات،  وعلى استمرار تلك المنحة المالية وانتظامها شهريا .

وعبر المحمدي عن سعادته بزيارة المجلس الطلابي، شاكرا لهم لفتتهم الطيبة، بتكريمه..
مبينا أن القيادة المحلية لانتقالي حضرموت، جاءت لتخدم أبناء المحافظة، ولن تدخر جهدا في تقديم الدعم والمساندة، بمختلف أشكالهما، ولكل شرائح المجتمع، وبما تستطيع من امكانيات.
 
لافتا إلى إن الهيئة التنفيذية تولي اهتماما كبيرا لمشكلة ارتفاع أجرة المواصلات، والتي أدت هذه الأيام، إلى تعليق الدراسة الجامعية في كثير من كليات الجامعة..


مؤكدا حرص المجلس الانتقالي على استمرار العملية التعليمية، وهو من هذا المنطلق، يسعى لمعالجة مشكلة المواصلات، ودعا إلى انشاء صندوق لمساعدة الطلاب من عائدات الوقود المدعوم..

 وكانت الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت، وضمن المبادرات والبرامج المجتمعية التي تنفذها بهدف مساعدة الأهالي على تجاوز الظروف المعيشية الصعبة، وانطلاقا من اهتمام المجلس الانتقالي وحرصه على أن يحظى جميع شبال الجنوب بفرص للتعليم؛ قد استجابت العام الماضي لمناشدة المجلس الطلابي للطلاب الجامعيين بمديرية الديس الشرقية، للمساهمة في توفير أجرة للمواصلات لطلاب المديرية الجامعيين؛ فاستفاد من تلك المنحة، أكثر من مائتي طالب جامعي ..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي: تحرير ساحل حضرموت نصر تاريخي مؤزر

المكلا (حضارم اليوم) خاص قال الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس …