الرئيسية / أخبار محلية / برعاية وتمويل الهلال الأحمر الإماراتي الذرحاني يفتتح مركز الزهراء للتنمية بمديرية المفلحي

برعاية وتمويل الهلال الأحمر الإماراتي الذرحاني يفتتح مركز الزهراء للتنمية بمديرية المفلحي

حضارم اليوم / متابعات

بحضور ممثلين عن هيئة الهلال الاحمر الاماراتي ، افتتح يوم امس الخميس 2 مايو 2019 مدير عام مديرية المفلحي الاستاذ عمار الذرحاني ، ومعه الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ مطيع عبادل ،  مركز الزهراء للتنمية والواقع بمركز مديرية المفلحي بيافع.

حيث تم قص شريط الافتتاح من قبل مدير المديرية ، واطلع الحاضرون على المشروع وما يحتويه من أقسام الخياطة والتفصيل

والكوافير , والتطريز

وطاف الذرحاني والحاضرين باقسام المركز ، واستمع من المعنيين بالمركز عن تنظيم وعمل المركز ، وما سيقدمه لابناء المديرية ، والية استقبال وتدريب الطالبات.  

هذا وقد تم تنفيذ مشروع مركز الزهراء للتنمية ، على عدة مراحل متتاليه ، وبدعم وتمويل من قبل هيئة الهلال الاحمر الاماراتي .

فكانت المرحله الاولى هي ترميم المبنى واضافة بعض الملحقات ، والمرحلة الثانية هي مرحلة التأثيث ونقل المعدات

والأجهزة والأدوات ، والتي تحتوي على مكائن للخياطة ومستلزماتها من الاقمشة ، وكذلك طاقات شمسية ومحولات كهربائية ، واثاث مكتبي وادوات الكوافير وكل مع يحتاجه المركز ، والمرحلة الثالثة وهي التدريب واستقبال المتدربات ، والتي سيتم استئنافها قريبا.

وتحدث مدير عام مديرية المفلحي الاستاذ عمار الذرحاني مع الوفد الاعلامي المرافق لممثلين الهلال الاحمر الاماراتي ، معبرا عن شكره الجزيل لدولة الامارات ولكل من ساهم وعمل على نجاح المشروع ، وقدم للوفد الاعلامي شرحا مفصلا عن المركز وما سيقدمه للمديرية وخصوصا للقطاع النسوي.

متمنيا من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي ان تتبنى دعم الجوانب الخدمية الاخرى بالمديرية.

كما اوضح مدير مركز الزهراء للتنمية الاستاذ محمد حسين عبدالقادر ، للوفد الاعلامي عن اهمية المشروع والهدف من اقامته ، وعن الفئات المستهدفة.

واشار الاستاذ محمد حسين انه قد تم رفع اسماء المستفيدات من المركز من محاور المديرية الاربعة ، والذي بلغ عددهن 120 مشاركة.

واختتم مدير مركز الزهراء تصريحه بالشكر والثناء لدولة الامارات وهيئة الهلال الاحمر على دعمها السخي ، ومثمنا دور قيادة السلطة المحلية بالمديرية، وشاكرا لكل من ساهم وعمل على نجاح المشروع .

بعد ذلك كرمت قيادة السلطة المحلية بمديرية المفلحي ممثلين الهلال الاحمر الاماراتي وهم المهندس رمسيس يوسف ، والاستاذة اعياد باشادي ، والاستاذة امجاد باشادي ، وتم تكريم ايضا قائد الحزام الامني قطاع لحج – يافع القائد جلال الربيعي ، وكذلك المهندس  خالد عبدالقوي الحربي.

كما كرمت ادارة مركز الزهراء مدير عام المديرية الاستاذ عمار الذرحاني ، والامين العام للمجلس المحلي الاستاذ مطيع عبادل ، والشيخ مسعد عبدالله.

حضر مراسيم الافتتاح مدير شرطة المفلحي العقيد احمر كرام.

ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ عبدالسلام احمد ناشر

والدكتور علي عبدالقوي مدير مكتب المدير العام

وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الحوطة يناقش مع مدير التربية بالمديرية عددا من القضايا التربوية والتعليمية

لحج (حضارم اليوم) خاص ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية …