الرئيسية / تقارير واخبار / برعاية كريمة من المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني جمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقات حركياً تنفذ امسية عن الذكاء العاطفي لمنتسباتها.

برعاية كريمة من المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني جمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقات حركياً تنفذ امسية عن الذكاء العاطفي لمنتسباتها.

المكلا (حضارم اليوم) / خاص

نفذت اليوم بمقر جمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقات حركياً امسية بعنوان الذكاء العاطفي واهميته في تحقيق الأهداف للفرد على المستوى الشخصي والمهني.

حيث استهدفت الأمسية ١٢ امراة من منتسبات جمعية الطموح بهدف ابراز اهمية الذكاء العاطفي واستخدامه في تحقيق مستوى افضل على نطاق العمل وتوجيهه بشكل ايجابي فعال بما ينعكس على بيئة العمل بانجازات هامة.

وتطرقت بدورها الاخصائية اشواق بن هلابي لأهمية الذكاء العاطفي في تجاوز العراقيل والتأقلم على المتغيرات في بيئة الفرد بما يتناسب مع اهدافه والوصول لتحقيقها.

من جانبهن عبرن المستهدفات عن اعجابهن بالأمسية المختلفة من نوعها واثرها عليهن شخصياً وعملياً طامحات بالمزيد من هذه الأمسيات التي تعزز ثقتهن بأنفسهن وتبني اتجاهات جديدة إيجابية في حياتهن الشخصية والمهنية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لماذا تم استثناء المجلس الانتقالي الجنوبي من مفاوضات مسقط؟

المكلا (حضارم اليوم) العرب حذر المجلس الانتقالي الجنوبي من أنه لن يتعامل مع نتائج مفاوضات …