الرئيسية / أخبار محلية / تحت شعار “الشباب ثروة الجنوب” ..
المجلس المؤقت الجنوبي يدشن مشروع الرئيس”الزُبيدي” لدعم شباب الجنوب

تحت شعار “الشباب ثروة الجنوب” ..
المجلس المؤقت الجنوبي يدشن مشروع الرئيس”الزُبيدي” لدعم شباب الجنوب

عدن (حضارم اليوم ) خاص

دشن المجلس ، جنوب ، اليوم الثلاثاء ، في العاصمة عدن ، مشروع الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي لدعم شباب الجنوب تحت شعار “الشباب ثروة الجنوب”

وألقى الأستاذ نائب الأمين العام نائب الأمين العام للأمين العام للأمين العام لهيئة الرئاسة العامة ، واستاذ لطفي نائب رئيس الجمعية الوطنية ، والدكتورة منى باشراحيل نائب رئيس الجمعية الوطنية والدكتورة ، كلمة نقل في مستهلها للشباب والحاضرين والمستهدفين المشروع ، تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي ، رئيس المجلس ، الجنوبي.

ستعمل على بناء مشاريعهم الاقتصادية على أنفسهم في بناء مستقبلهم ، ومستقبلهم الجنوبي ، لن يبنى إلا بسواعده الأوفياء.

حالة الجعدي في كلمته إلى أن دولة الجنوب كان فيها الأمن والعلم والحياة المعيشية المستقرة للجميع ، وقدم الجنوبيون العام 1990 دولة بكلها وثرواتها حباً في الوحدة والقومية العربية ، ولكن تم التآمر على الجنوبيين وقُتل في سبيل ذلك الحرب التي استمرت في الحكم. جنوبيا ، منوهاً بأن على الشباب التعلم من الماضي ، فبعزيمتهم وخبرات الكوادر الجنوبية السابقة سينتصر شعب الجنوب على الصعوبات والتحديات التي يواجها لبناء وطن جنوبي آمن ومزدهر ومستقر.

وهربة الدكتورة سهير على أحمد عضو هيئة عامة المجلس ، قد استهلت حفل التدري ، بدأ بآية من الذكر والحكيم مشروع الوطني الجنوبي ، بكلمة عن لجنة مشروع الوطني ، بكلمة عن لجنة الرئيس ، القائد عيدروس الزُبيدي لدعم شباب الجنوب ، فيها إلى مجريات الأحداث التي يواجهها الجنوب قد انعكست على الانتعاش في معدلات البطالة بين الشباب وخلق حالة من عدم الاستقرار الاقتصادي والاقتصادي.

مشاريع جديدة بهم في كافة المجالات ، تساعدتهم على إنشاء مشاريع جديدة بهم في كافة المجالات ، تساعدتهم على إنشاء مشاريع جديدة بهم في كافة المجالات.

ولفتت سهير إلى هذا المشروع .

كما ألقى الاستاذ ، محافظ ، العاصمة ، العاصمة ، العاصمة ، العاصمة ، العاصمة ، العاصمة ، العاصمة ، بناء ، إعادة بناء ، إعادة بناء ، إعادة بناء العاصمة ، مستقبل القائد عيدروس الزُبيدي ، هذه الفتة الكريمة.

وفي ختام حفل التدشين قام نائب الامين العام بمؤسسة الرئاسة الحاضرين والقائم بمهام رئيس تنفيذ انتقالي العاصمة ، تسليم الشباب ، التمويل المقدم من مشروع الرئيس الزُبيدي لدعم شباب الجنوب لبدء مشاريعهم الاقتصادية الحرة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ضمن خطة إعادة بناء المنظومة الأمنية بدعم إماراتيا.. بدء العمل بمبنى إدارة أمن المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص قام مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي، …