الرئيسية / تقارير واخبار / قطاع التدريب والتأهيل يدشن الدورة التدريبية “المتحدث الإعلامي الفعال”

قطاع التدريب والتأهيل يدشن الدورة التدريبية “المتحدث الإعلامي الفعال”

عدن (حضارم اليوم ) متابعات

دشن قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم دورة تدريبية بعنوان ” المتحدث الإعلامي الفعال”، في مقره بالعاصمة عدن.

وتهدف الدورة التدريبية إلى تزويد المتدربين بالمعارف والمهارات اللازمة لمساعدتهم على بناء الثقة والأداء الجيد، وصقل قدراتهم على كيفية التحدث للجمهور، والوقوف امام الكاميرات، وإدارة المقابلات الإعلامية بنجاح وتطويرها كمتحدثين إعلاميين فاعلين.

ويشارك في الدورة التدريبية 10 من المتدربين الشباب، يتلقون خلال الدورة التي تستمر لمدة ثلاثة أسابيع عدد من المحاضرات المعرفية حول مهارات المتحدث الاعلامي وتطبيقات عملية وحلقات نقاش لتعلم أساسيات مهارات المتحدث الإعلامي، وكيفية اعداد رسالة إعلامية لكل مقابلة، وتعلم الدبلوماسية في الحديث والإجابة والرد، وكيفية توظيف المنابر الإعلامية بما يخدم أهداف السياسات الاعلامية والإعلام الجنوبي.

وفي ختام اليوم التدريبي عبر المتدربون عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الحنوبي ولكل من ساهم في تنظيم وتنفيذ هذه الدورة التدريبية التي تسهم في رفع مهاراتهم وقدراتهم الإعلامية وتساعد على تطوير الإعلام الجنوبي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يناقش مع مدير عام الشباب والرياضة استعدادات إقامة المخيمات الصيفية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص بحث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …