الرئيسية / أخبار محلية / زار دوعن ، و الضليعة ، و رخية .. رئيس إنتقالي حضرموت يتفاعل مع معاناة المواطنين و يعد بالسعي لتوفير الوقود لكهرباء دوعن

زار دوعن ، و الضليعة ، و رخية .. رئيس إنتقالي حضرموت يتفاعل مع معاناة المواطنين و يعد بالسعي لتوفير الوقود لكهرباء دوعن


  
المكلا(حضارم اليوم)إعلام القيادة المحلية
2 مايو 2019   
   
    ضمن النزولات الميدانية التي تنفذها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي  بمحافظة حضرموت إلى مديريات وادي حضرموت ، بهدف التعرف عن كثب  على أوضاع القيادات المحلية فيها ، وتلمس همومها ومشاكلها .. زار الدكتور محمدجعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة  ،  أمس الأربعاء مديريات دوعن ، والضليعة ، ورخية ..
 
 ففي مدينة بضة بمديرية دوعن ، عقد بن الشيخ أبوبكر  اجتماعا بالهيئة التنفيذية  ، بحضور نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية الشيخ عبدالله ابن عمود الدين العمودي ، وعضوي الهيئة التنفيذية بالمحافظة ، الأخوين محمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظيمية و صالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية  ..
وجرى خلال الاجتماع  مناقشة الأوضاع التنظيمية للقيادة المحلية بالمديرية وهيئتها التنفيذية ، والصعوبات والعراقيل التي تحد من نشاطها .
كما تطرق الاجتماع إلى معاناة مواطني المديرية من جراء تدهور الخدمات ، خاصة تموينات الغاز ، والكهرباء ..
 ووعد رئيس القيادة المحلية، بهذا الخصوص ، بالسعي لتوفير الكميات المطلوبة من الوقود ، على أن تقوم الهيئة التنفيذية بالمديرية ، بصورة عاجلة ، برفع تقرير مفصل عن كمية الوقود التي تحتاجها كهرباء المديرية شهريا .

   وظهرا وصل الدكتور بن الشيخ أبوبكر ،  إلى مديرية الضليعة ، حيث كانت بانتظاره الهيئة التنفيذية برئاسة عمر بامسدوس رئيس القيادة المحلية بالمديرية ، ونائبه خالد باجعيم  .
واستعرض الاجتماع الذي شارك فيه محمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظيمية ، والشيخ عبدالله بن عمود الدين عضو القيادة المحلية بالمحافظة ، المشاكل والصعوبات التي تعيق عمل القيادة المحلية بالمديرية ..
كما جرى مناقشة خطة نشاطات الهيئة التنفيذية للمديرية واحتياجاتها لتنفيذها .

  ومساء، وصل الدكتور بن الشيخ أبوبكر ، بمعية رئيس الإدارة التنظيمية إلى مديرية رخية ، حيث اجتمع  بأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية ، برئاسة الأستاذ سعيد بالطيف رئيس القيادة المحلية ، ونائبه  حسن بلحول  .

    وأشاد بن الشيخ أبوبكر  بالجهود التي تبذلها القيادات المحلية بالمديريات الثلاث .
مؤكدا على بذل مزيد من الجهود للارتقاء بعملها وتفعيل نشاطهم .
كما أكد لهم أهمية توطيد وتعزيز علاقاتهم مع السلطات المحلية في مديرياتهم ،  وتبني  قضايا المواطنين ورفعها للجهات المسؤولة  .
وقدم لهم شرحا عن  آلية التوسعة في عضوية القيادات المحلية بالمحافظة والمديريات وتشكيل اللجان الشعبية في المراكز .
كما أطلعهم على مستجدات قضيتنا الجنوبية ، وشرح لهم أهداف الحوار  الذي يخوضه المجلس الانتقالي مع مختلف الكيانات الجنوبية ، و أهمية التحركات السياسية للرئيس القائد عيدروس الزبيدي ونتائج زياراته لبريطانيا وروسيا ، العضوان في مجلس الأمن ، واللاعبان الكبار على الساحة الدولية .
 

  .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …