الرئيسية / تقارير واخبار / إنتقالي سيئون يدشن دورة تدريبية بعنوان ترسيخ البناء المؤسسي وتنمية القدرات الادارية

إنتقالي سيئون يدشن دورة تدريبية بعنوان ترسيخ البناء المؤسسي وتنمية القدرات الادارية

حضارم اليوم / خاص

دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون دورة تدريبية بعنوان ترسيخ البناء المؤسسي وتنمية القدرات الادارية لأعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء المراكز المحلية برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي.

وفي تدشين الدورة أكد رئيس الهيئة التنفيذية عبدالرحمن محمد الجفري على تنفيذ عدة دورات تدريبية خلال المرحلة الحالية لتأهيل وتدريب كوادر الهيئات التنفيذية لرفع مستوى الاداء في العمل التنظيمي والإداري والميداني ، مشيرا إلى أهمية مثل هذه الدورات في نقل المعارف والمهارات والخبرات للمتدربين.

وتعرف المتدربين في الدورة التي قدمها المدرب الدكتور ابوبكر حداد بلفقيه على مفاهيم اساسية حول البناء وتطوير المؤسسات وابرز مراحله وتنمية القدرات الإدارية ومهارات وقواعد العمل المؤسسي الذي يتواكب مع مهام وأعمال المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي ختام الدورة التي أقيمت على مدى ١٠ ساعات متواصلة كرم رئيس الهيئة التنفيذية بمديرية سيئون عبدالرحمن محمد الجفري مدرب الدورة الدكتور ابوبكر حداد بلفقيه والمشاركين في الدورة التدريبية حيث تخلل الدورة تقسيم المتدربين لحلقات مناقشة اثريت بتفاعلهم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رسميًا.. أول تعليق إسرائيلي على هجوم القنصلية الإيرانية في دمشق

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أكد دانيال هغاري الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أن قتلى الضربة على …