الرئيسية / تقارير واخبار / رئيس انتقالي أبين يبحث سبل تعزيز دور القطاع النسائي بمديريتي زنجبار وخنفر

رئيس انتقالي أبين يبحث سبل تعزيز دور القطاع النسائي بمديريتي زنجبار وخنفر

حضارم اليوم / خاص

بحث الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين صباح يوم الاربعاء بمقر المجلس بالعاصمة زنجبار ، سبل تعزيز دور القطاع النسائي بمديريتي زنجبار وخنفر مع عددا من القيادات النسوية ، وذلك بحضور مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي المحافظة الاستاذه وجدان ماسك ، ومستشار رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ دوعن منصور ، وعدد من عضوات الجمعية الوطنية .

وأشاد الاستاذ محمد الشقي خلال اللقاء بدور القطاع النسائي بمديريتي الدلتا ، في العمل السياسي والجماهيري وحضورها الفاعل واسهامها في إنجاح العديد من الأنشطة والفعاليات في ظل اوضاع صعبة تعيشها المحافظة .

مؤكدا على أهمية اعطاء المرأة حقها الكامل من الرعاية ، والاهتمام ، والتأهيل ، واشراكها في العملية السياسية نظيرا لادوارها النضالية ، وماتمثلة المراة الجنوبية ، وخاصة ماقدمتة المراة في محافظة أبين من دور كبير لايستهان به في مختلف مراحل الثورة الجنوبية.

واستمع الشقي إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه سير نشاط عمل القطاع النسائي بمديريتي زنجبار وخنفر للوقوف أمامها ومعالجتها ، لتسهيل مهام عمل المرأة .

وشدد رئيس المجلس على أهمية العمل المؤسسي والتنسيق المشترك بين مراكز المرأة وفق الإطار التنظيمي . بعيدا عن التخبط والعشوائية ، وبذل مزيد من العمل الذي يعزز من مكانه المرأة وقطاعاتها المختلفة في مديريتي زنجبار وخنفر

شارك الخبر

شاهد أيضاً

غوتيريش مصدوم من مقتل صحفيين بغزة

المكلا (حضارم اليوم) متابعات عبّر الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، عن صدمته إزاء مقتل …