الرئيسية / أخبار محلية / الوكيل”عبدون” يشيد بجهود كوادر العمل التربوي والتعليمي المكلفين بالإشراف على العملية الاختبارية لإنهاء مرحلة الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2021/2022

الوكيل”عبدون” يشيد بجهود كوادر العمل التربوي والتعليمي المكلفين بالإشراف على العملية الاختبارية لإنهاء مرحلة الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2021/2022

المكلا(حضارم اليوم ) خاص

أشاد وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت رئيس اللجنة الإشرافية الأستاذ جمال سالم عبدون بجهود كوادر العمل التربوي والتعليمي المكلفين بالإشراف على سير العملية الاختبارية لإنهاء مرحلة الشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2021/2022 وما وصلت اليه حتي الآن من نجاح منقطع النظير في الاستقرار في 135 مركزاً امتحانياً على مستوى مدن ومناطق وقرى مديريات المحافظة قاطبة .

وأشار الوكيل عبدون في كلمته التوجيهية خلال اللقاء التقييمي الموسع الذي ضم المشرفين واللجان واللجان المساعدة والضبط والتحكم ورؤساء المراكز والملاحظين على الاختبارات بحضور قيادات العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات ، إلى أننا نتابع عن كثب وبقرب كل ما يعتمل ميدانيا. في ظل أجواء يسودها الالتزام والانضباط والهدوء من قبل الجميع ووفق ما خطط له مسبقاً من جوانب فنية وإدارية وتوفير كل ما يقدم للطلاب من خدمات صحية ونفسية واجتماعية من قبل المختصين بالمراكز الامتحانية على مستوى مديريات المحافظة .

وأضاف، أن التجارب الناجحة التي جاءت من التخطيط السليم في العمل ساعدت على التوسع والانتشار لرقعة التعليم و أوصلتنا إلى إنجازات جديدة وهي افتتاح مراكز محورية جديدة وفي مناطق وقرى نائية لأول مرة تدخل مرحلة الثانوية .

مستعرضاً جملة من النجاحات والتضحيات التي قدمها كوادرنا التربوية والتعليمية خلال السنوات السنوات الماضية في سبيل الحد والقضاء على ظاهرة الغش بين أوساط طلابنا وطالباتنا .

ولفت إلى أنه وبعد أن أعطت قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني نائب مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية جل اهتمامها بقطاع التعليم لذا اصبح تميزنا وتطورنا يظهر للجميع في شتى المجالات .

مشيراً ألى أن قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة ستعمل على تكريم الكوادر التربوية من اللجان المشرفة والمساعدة والعاملة في الميدان في هذا الاستحقاق التربوي الوطني المهم

حاثاً الجميع على اغتنام ما تبقى من أيام للعملية الاختبارية والعمل بروح الفريق الواحد في سبيل مصلحة طلابنا وطالباتنا

بعد ذلك تحدث عدد من أعضاء اللجان الميدانية المكلفة بالإشراف على سير الاختبارات مستعرضين تقاريرهم عن نزولاتهم على المراكز الامتحانية بالمديريات .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …