أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني /حضرموت وبتنفيذ مؤسسة #سما للتنمية تم إقامة أمسية تثقيفية للنساء بالمكلا.

برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني /حضرموت وبتنفيذ مؤسسة #سما للتنمية تم إقامة أمسية تثقيفية للنساء بالمكلا.

المكلا( حضارم اليوم) خاص

نفذت مؤسسة #سما للتنمية عصرا يوم الخميس الموافق 26\5\2022م وبرعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني حضرموت أمسية تثقيفية بعنوان ” حقوق الزوجة بين الشرع والقانون ” ، بمشاركة المحامية الأستاذة/ وحيدة سعيد عبدالله مثقال ، بقاعة المؤسسة وذلك لما تقتضية الحاجه من تعريف المرأة بحقوقها الزوجية والتي تجهلها الكثير من النساء مما أدى إلى الإنتقاص والتساهل في حقوقها وتعرضها للظلم بالمقابل .

تخللت الأمسية العديد من النقاشات والأسئلة من قبل الحاضرات والتي بدا واضحاً منها إحتياج النساء للتوعية والتثقيف في مثل هكذا مواضيع تعرفهن بحقوقهن وتزيد من وعيهن..
وفي ختام الامسية تقدمت المؤسسة بتكريم المحامية / وحيدة مثقال بشهادة تقديرية شكر وعرفان..

تأتي هذه الأمسية من منطلق الإهتمام والرعاية التي يوليهما كلاً من المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني وكذا مؤسسة سما للتنمية للمرأة في جوانب مختلفة منها التوعوية والتثقيفية والتدريبية .

سما معاً نحو التنمية والتطوير.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي حبان تعقد اجتماعها الدوري وتقر عدد من القرارات والتوصيات

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية حبان بمحافظة …