الرئيسية / تقارير واخبار / رئيس انتقالي أبين يلتقي بالاعلامية سماح وهب والناشطة سماهر ناصر ويؤكد حرصه على الاهتمام بالاعلام النسوي

رئيس انتقالي أبين يلتقي بالاعلامية سماح وهب والناشطة سماهر ناصر ويؤكد حرصه على الاهتمام بالاعلام النسوي

أبين ( حضارم اليوم ) خاص

إلتقى الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين صباح اليوم بمقر المجلس بالعاصمة زنجبار ، بالاعلامية سماح وهب ، والناشطة سماهر علي ناصر .

واشاد الاستاذ محمد الشقي في مستهل اللقاء بالدور الإعلامي الذي يقوم به أبناء المحافظة واضطلاعهم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم ، والرسالة الاعلامية السامية ، ونشر ثقافة الوعي بين أوساط المجتمع ، ومجابهة الشائعات ،

واستمع الاستاذ الشقي من الاعلامية سماح وهب والناشطة سماهر علي ناصر ، إلى جملة من القضايا المتعلقة بقطاع الإعلام النسائي والتحديات التي تواجه سير نشاط عملهن .

من جانبه أكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي حرص واهتمام قيادة المجلس بالاعلام النسوي ، والقطاع النسائي بشكل عام .

داعيا الجميع إلى الإسهام في الحفاظ على تعزيز وحدة الصف ، ونشر ثقافة الوعي ومايعزز روح التسامح والمحبة والتآخي وبعمق النسيج الاجتماعي بين أبناء المحافظة ، والجنوب بشكل عام .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: إعادة الإعمار في غزة قد تستغرق 80 عاما

المكلا (حضارم اليوم) خاص أفاد تقرير أصدرته الأمم المتحدة اليوم الخميس بأن إعادة بناء المنازل …