الرئيسية / تقارير واخبار / وكيل أول الوزارة _مدير تربية حضرموت يرأس لقاء موسعا لمناقشة تنفيذ البرنامج التدريبي للموجهين لمكتب تربية حضرموت

وكيل أول الوزارة _مدير تربية حضرموت يرأس لقاء موسعا لمناقشة تنفيذ البرنامج التدريبي للموجهين لمكتب تربية حضرموت

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

ترأس وكيل أول وزارة التربية والتعليم _مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون لقاء موسعا ضم المتخصصين في التوجيه التربوي وعدد من قيادات العمل التربوي والتعليمي والمتخصصين في شعبة التوجيه والتدريب والتأهيل بمكتب الوزارة بالمحافظة .

كرس اللقاء لمناقشة تنفيذ البرنامج التدريبي للموجهين ونظراء الموجهين على مستوى مديريات المحافظة كافة وأشار الوكيل عبدون إلى أهمية هذا اللقاء يأتي لغرض الاستفادة من المعلومات التي يحتويها (دليل المدرب ) وللحاجة التي يتطلبها عمل التوجيه التربوي في إطار (القياس والتقويم) للمستهدفين من هذه البرامج النوعية .

مؤكداً إلى أن قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة عملت على وضع خطة متكاملة لتطوير عمل التوجيه التربوي في شتى مجالاته كونه يعد العمود الفقري للعملية التربوية والتعليمية .
مستعرضاً جملة من النجاحات التي تحققت في هذا الجانب من خلال التوسعة والانتشار لفرق المناطق التوجيهية وتعزيزها بكوادر مؤهلة بهدف سد الشواغر على مستوى المديريات إضافة إلى نجاح تجربة التوجيه النسوي بالثلاث المديريات الكبرى .

مثمناً بجهود نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني الذي يولي قطاع التربية والتعليم جل اهتماماته في شتى المجالات كافة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس الجمعية الوطنية يناقش أوضاع المنظمات وخطط الشراكة

الشحر (حضارم اليوم) متابعات اجتمعت السلطة المحلية في مديرية الشحر مع أعضاء لجنة الطوارئ اليوم …