الرئيسية / تقارير واخبار / المقاومة الجنوبية في أبين تجدد العهد والوفاء للرئيس عيدروس في ذكرى 28 لإعلان فك الارتباط

المقاومة الجنوبية في أبين تجدد العهد والوفاء للرئيس عيدروس في ذكرى 28 لإعلان فك الارتباط

أبين ( حضارم اليوم ) خاص:

يا ابناء وطنا الغالي 
الجنوب.. 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

بداية يسعدني ويشرفني أن أتقدم إلى سيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزوبيدي ، و إلى أبناء شعبنا العظيم جميعا في كل اصقاع و اراضي وطنا الجنوب و إليكم ، باسم المقاومة الجنوبية زنجبار بأحر التهاني بمناسبة ذكرى فك الارتباط ذكرى الواحد و العشرين من مايو…
أن هذه الذكرى تمر علينا اليوم و نحن قد خطونا خطوات ثابتة نحو حسم و تحقيق المنجز الاكبر لشعبنا العظيم بفضل من الله ..ثم بالتضحيات الجسيمة لشهداءنا الابطال و الجرحى و كل مناضل جسور ، و تظل هذه الذكرى ذات المعاني الأوسع ثقافة ثورية … تجسدت في مشوار مسيرتنا التحررية.

ولعل ما هو مهم أيضاً أن هذه الذكرى تأتي و هناك سلسلة من الإنجازات التي قام بها جيشنا الجنوبي البطل و المقاومة الجنوبية البطلة في كل شبر بوطنا الغالي الجنوب محرراً بذلك الأرض والبشر من المحتلين و طواغيت الإرهاب وأتباعهم … وفاتحاً أفقاً أكيداً نحو تحرير كل شبر من أرض الوطن.. و معززاً اليقين بأن النصر، والنصر وحده هو ديدن هذا الشعب الجنوبي العظيم وجوهر ثقافته الحياتية.

أيها الجماهير ..

إن حيوية شعبنا الجنوبي تولد كل يوم دينامية مستمرة في مختلف الأحداث ، و امام مؤتمر الرياض الاخير الذي أكد وختم مرحلة مهمة، وفتح الباب لمرحلة متطورة في مواجهتنا التاريخية لتحقيق ما تبقى من انتصارات يستحقها شعبنا.

اخواني الكرام..

نحن اليوم أمام واقع ترفرف فيه راية المقاومة خفاقة في كل مكان و بمختلف الاصعدة لم تغير كل المراحل الصعاب موقفنا المبدئي بل عززته وقوته ، فما زالت قضيتنا الام  في مركز صراعنا التاريخي مع أعداء وطنا و اعداء مشروع فك ارتباطنا بالوحدة الفاشلة،  مستمرة الى ان تكون حقيقة ينعم بها كل ابناء الجنوب.

و بهذه الذكرى إننا إذ نحيي كل القادة في نضالهم وأدائهم  و نتوجه بأسمى آيات التقدير والإجلال إلى كل الشهداء الذين سطروا بأرواحهم الطاهرة طريق الانتصارات .. و نتطلع إلى عملنا هنا في المقاومة الجنوبية و في هذه المرحلة المصيرية آملين أداء قسطنا الوطني في معركة بناء الحاضر و المستقبل بشكل أفضل و أكثر تطوراً…

وإنني سأتحدث بصراحة  إن وتيرة عملنا ما زالت بطيئة وإن التزامنا تجاه الوطن يتطلب منا أداءً أفضل وتحملاً للمسؤوليات الملقاة على عاتقنا بشكل أكثر إنتاجاً و أكثر ايجابية ..

إن كفاح شعبنا وتضحياته التي فاقت تضحيات أي شعب يتطلب منا أن نكون على قدر المرحلة ومسؤولياتها والارتقاء بوتيرة العمل من ناحية الشكل والمضمون من ناحية الإجراءات والقرارات.. وهذه ليست مجرد شعارات خطابية نرددها دون صدى، وإنما هي أمل مبني على اليقين والقدرة على رفع مستوى الاداء في كل ارجاء وطنا الغالي الجنوب…

وإنني أخيراً باسم  المقاومة الجنوبية ابين زنجبار أتمنى لمجلسنا الكريم النجاح والتوفيق في أداء عمله ومهامه الوطنية الهامة..

الرحمةُ لشهداء الوطن والشفاء العاجل للجرحى والمصابين والفرج القريب والتحرير للأسرى والمخطوفين…

وكل عام وأنتم ووطننا وشعبنا وجيشنا و مقاومتنا و القادة  بألف ألف خير.

والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

ماهر الصلاحي 
الناطق الرسمي باسم مقاومة زنجبار ابين

زنجبار 
21 مايو 2022م.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

البحسني وقائد المنطقة العسكرية الثانية يضعان إكليل الورد على ضريح الجندي المجهول بحضرموت

المكلا (حضارم اليوم) خاص وضع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن /فرج سالمين البحسني و …