الرئيسية / أخبار محلية / مدير شركة النفط بساحل حضرموت يتفقد محطات الشركة ويؤكد على أهمية نشاطها الخدميّ

مدير شركة النفط بساحل حضرموت يتفقد محطات الشركة ويؤكد على أهمية نشاطها الخدميّ

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

قام مدير عام شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت الدكتور/ خالد سلمان العكبري صباح اليوم بزيارة ميدانية إلى المحطات التابعة للشركة في كل من مديرية غيل باوزير، والشحر، والحامي للإطلاع عن كثب على واقع عمل المحطات وتنفيذ أعمال الصيانة فيها، حيث كان في استقبالهم مدير عام مديرية غيل باوزير الأستاذ / سالم عبدالله العطيشي، وعدد من مسؤولي وموظفي المحطات.

وخلال الزيارة اطلع الدكتور العكبري على سير العمل والأنشطة الخدمية التي تُقدم للمواطنين، مُستمعاً من القائمين على تلك المحطات إلى أبرز الصعوبات التي تواجه إدارات المحطات في سير العمل وسبل التغلب عليها، وتحديد الاحتياجات اللازمة لتطوير وتحسين المحطات.

من جانبه أشاد العكبري بالجهود التي يقوم بها عمال وموظفي محطات الشركة، حاثهم على بذل المزيد من الجهود والتعاون بما يصب في خدمة المواطن، مؤكداً من خلال حديثه بأن قيادة الفرع ستولي محطاتها اهتماماً كبيراً لإظهارها بالمظهر اللائق مع توفير كافة الخدمات التي يحتاجها المواطن.

رافق مدير عام الفرع خلال الزيارة كل من نائب المدير العام للشؤون الفنية المهندس/ محمد عبدالله برعود، ومدير إدارة المحطات الخاصة الأستاذة/ ندى صالح الجريري، ومدير إدارة المشاريع المهندس/ علي محمد بخضر، ومدير إدارة الصيانة الأستاذ/ لطفي عبدالله عبّد، وعدد من مدراء ونواب الإدارات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …