الرئيسية / تقارير واخبار / الهيئة التنفيذية المساعدة لانتقالي وادي حضرموت تعقد اجتماعها الدوري الاول لشهر مايو 2022م

الهيئة التنفيذية المساعدة لانتقالي وادي حضرموت تعقد اجتماعها الدوري الاول لشهر مايو 2022م

سيئون ( حضارم اليوم ) اسامه جريدان

عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت صباح يوم الخميس 19 / مايو / 2022م اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو من عام 2022 م برئاسة الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي لشؤون مديريات وادي حضرموت .

بداية الاجتماع رحب الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة بالحضور وأكد على ضرورة تكثيف الجهود ورص الصفوف وتوحيد الكلمة وخلق روح التعاون بين أعضاء الهيئة المساعدة والعمل المتبادل بينهم لما يخدم الجنوب وقضيته العادلة مهنياً في سياق حديثة دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعب بتعيين الشيخ محمد بن زايد رئيساً للدولة .

وقال الزبيدي ان وادي حضرموت يمر بمرحلة حساسة تحتاج إلى تكاتف الجميع و الوقوف صفا واحدا ضد الاستفزازات التي تفتعلها قوى الفيد والإرهاب في وادي حضرموت، والعمل بروح الفريق الواحد لأجل حضرموت و الجنوب والتصدي لكل المؤامرات.

وناقش مدارء الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة بوادي وصحراء حضرموت في الإجتماع المحضر السابق و المصادقة علية واتخاذ بعض القرارت التي تصب في مصلحة العمل وآخر المستجدات والأحداث الجارية والمفتعلة على مستوى وادي حضرموت من قبل قوى الإخوان التي وفدت من خارج المحافظة من خلال التحشيد العسكري لتلك الميليشيات بداخل مدن وادي حضرموت.

وأقر الحاضرون بالإجماع على الوقوف صفا واحدا ضد كل تلك المؤامرات ومع القرار الحضرمي لتمكين أبناء حضرموت من إدارة شؤون محافظتهم.

وأقر في الإجتماع أيضا تشكيل لجنة نزول لمديرية القف وثمود ورماه وذالك للتحضير واشهار القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي للمديريات في الصحراء الشرقية ومناقشة النشاطات ضمن الخطة المدرجة ضمن الخطة ومدى تنفيذها على أكمل وجة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عمان.. هذا هو سر خروج دخان ملون من الأرض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات كشفت هيئة البيئة في عُمان، عن سر خروج دخان ملون من …