الرئيسية / أخبار محلية / في استقباله لرئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري.. رئيس الجمعية يستعرض الترتيبات الأولية للحوار الجنوبي الجنوبي في العاصمة عدن

في استقباله لرئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري.. رئيس الجمعية يستعرض الترتيبات الأولية للحوار الجنوبي الجنوبي في العاصمة عدن

حضارم اليوم / خاص

قام الاستاذ فؤاد راشد، رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري، بزيارة ودية، صباح اليوم، للاخ اللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي رحب به وبمرافقيه.

وفي اللقاء الذي تم في مكتب رئيس الجمعية، تم مناقشة الاستعدادات الأولية لتدشين المرحلة الثانية للحوار الجنوبي الجنوبي المزمع انعقاده، قريباً في العاصمة عدن والذي ستدعى إليه المكونات الوطنية الجنوبية المختلفة وعدد من الضيوف من داخل وخارج الجنوب.

وقد أكد رئيس الجمعية الوطنية أن الحوار بين الجنوبيين له دلالاته السياسية التي ستمكنهم من تحقيق النصر واستعادة دولتهم الجنوبية و من جانبه أکد الأستاذ فؤاد راشد علی أهمیه التلاحم الجنوبي ووحدة الصف الجنوبی فی مواجهة الأخطار التی یتعرض لها الجنوب واضاف اننا کجنوبیین نتطلع الی تحقیق الاهداف التی ناضل من أجلها شعبنا و قدم لاجلها الدماء و المتمثل فی التحریر و الأستقلال واستعادة الدولة و أختتم الاستاذ فؤاد راشد کلمته بترحیبه باي دعوة لتوحید الصف الجنوبي وخصوصا مع القوی التی تحمل مشروع التحریر والاستقلال واستعادة الدولة .

حضر اللقاء الأستاذ أمین صالح عضو هیٸه رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …