الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام ساه يتفقد ساقية عبدالرحيم باوزير بالبلاد ويوجه بإصلاح الأضرار وإزالة العوائق منها

مدير عام ساه يتفقد ساقية عبدالرحيم باوزير بالبلاد ويوجه بإصلاح الأضرار وإزالة العوائق منها

ساه(حضارم اليوم ) خاص

تفقد مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، ومعه المقدم صلاح محمد بن قحيز الجابري ، اليوم الاثنين، ساقية عبدالرحيم باوزير بحي البلاد.

وأطلع المدير العام على حجم الأضرار التي لحقت بالساقية نتيجة الأعمال المتواصلة في طريق ساه – رسب ، وما حصل من آثار جانبية تسببت في ضعف منسوب المياه فيها، إضافة إلى وجود الأشجار والعوائق الأخرى وسطها.

ووجه رئيس المجلس المحلي بسرعة بناء جدار حاجز على إرتفاع خمسين سنتيمتر في الجهة القبلية بمنطقة الضمير لإيقاف تسرب المياه للوادي، وإعتماد شيول من يوم الغد لتنظيف الساقية وازالة مابها من عوائق حتى يروي جميع المزارعين في الحي.

بدورهم قدم أعضاء اللجنة شكرهم وتقديرهم للمدير العام الشيخ مبارك بن عبودان الجابري على سرعة تفاعله وبذل قصار جهده في هذا العمل الذي يحسن من وصول المياة بشكل جيد لري النخيل والزروع الأخرى في المنطقة.

رافق المدير العام الأخ حسين سالم بن الشيخ ابوبكر مدير مكتب الزراعة والري والاخ أحمد سعيد حنبل مدير مكتب الاشغال والمنصب صالح عقيل بن حبراس باوزير والمنصب محمد عمر بن الشيخ ابوبكر وعدد من أعضاء لجنة ساقية عبدالرحيم باوزير.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …