الرئيسية / أخبار محلية / إدارة حديقة الستين بغيل باوزير تقيم الحفل العيدي السنوي

إدارة حديقة الستين بغيل باوزير تقيم الحفل العيدي السنوي

غيل باوزير(حضارم اليوم ) إنعام محيمود

وسط اجواء العيد البهيجة بين أطفال و أهالي مدينة غيل باوزير وبرعاية مدير حديقة ومنتزه الستين “عمر سعيد الحيقي” أقامت ادارة الحديقة الحفل العيدي السنوي وذلك في ثامن ايام عيد الفطر المبارك الموافق يوم الاثنين 2022/5/9م بحديقة ومنتزه الستين في غيل باوزير.

اشتمل الحفل العديد من الفقرات الكوميدية والمنلوجات الهادفة وكانت البداية بمنلوج لفرقة البندر الكوميدية بالمكلا يعبر عن أيام وليالي شهر رمضان وحمل عنوان “الشربة” وتلاه منلوج آخر لذات الفرقة يحدثنا عن توزيع الزكاة والصدقة واهميتها وكان عنوانه”العاملين عليها”.

تخلل الحفل منلوجات اخرى نقلت لنا اوضاع البلاد في كلا الجانبين السياسي والخدماتي ولكن بطريقة كوميدية لتضفي جوا لطيفا ومضحكا لترسم الفرحة على وجوه الحضور وحملت عنواني “لاتلمسها” و”عندنا المسئول”.

وتعالت اصوات ضحك الجماهير في حديقة ومنتزه الستين اثناء اداء فرقة البندر للمسرحية الكوميدية “الأصيل” وبعد ذلك رسم لاعب الخفة /عبود بازياد على وجه الحضور والاطفال خصوصا ملامح الدهشة والفرح بخدعه الجميلة التي ابهرت الجماهير المتواجدة .

في ختام الحفل تم تكريم الفائزين بالسحب في المسابقة الرمضانية التي اجراءها محل مخير للجولات والالكترونيات وسعداء الحظ هم

الفائز الاول :علي الحبابي
الفائز الثاني:محمد غييث
الفائز الثالث:بيت بازمالة
الفائز الرابع:سالم زعبل

قدم الحفل الإعلامي/عبدالله عمر الحوري وشاركه في ذلك عبدالناصر صلاح القصار ،وحضر الحفل الكثير من العوائل والنساء والاطفال .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …