أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مساعد قائد المنطقة العسكرية الثانية ورئيس شعبة القوى البشرية بالمنطقة في زيارة عيدية للواء الشرطة العسكرية

مساعد قائد المنطقة العسكرية الثانية ورئيس شعبة القوى البشرية بالمنطقة في زيارة عيدية للواء الشرطة العسكرية

المكلا(حضارم اليوم ) خاص

بتوجيهات من قائد لواء الشرطة العسكرية، بالمنطقة العسكريةالثانية، العميد سالم أحمد باسلوم؛ استقبل رئيس عمليات اللواء العقيد غالب حسين المرفدي، صباح اليوم بالمكلا، وفد قيادة المنطقة العسكرية الثانية، برئاسة مساعد قائد المنطقة، العميد أنور عبدالله السعدي، ومعه رئيس شعبة القوى البشرية بالمنطقة العميد زكي كرامة سليم.

حيث ألقى العميد “السعدي” كلمة نقل في مستهلها تهاني وتبريكات نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء ركن فرج سالمين البحسني لقيادة وضباط وصف ضباط وجنود لواء الشرطة العسكرية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنياً لهم مزيداً من النجاحات والتقدم المتميّز في الأداء للواجبات والمهمات المناطة بهم.

كما تقدم بالتهنئة بمناسبة الذكرى السادسة لتحرير ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة الارهابي حاثاً الحاضرين على المزيد من اليقظة والانضباط حفاظاً على الإنجازات ومستوى الأمن والاستقرار المحقق وطموحاً بالمزيد من النجاحات والتقدم في الملف العسكري والأمني.

مثمناً لهم الدور الفعّال في العمل الميداني الذي يُعد السبب الرئيسي لانجاح الخطط الأمنية العامة والمعدَّة من قِبل القيادة ممثلة بالقائد اللواء ركن فرج سالمين البحسني، حيث و يُعد لواء الشرطة العسكرية ركيزة هامة في تنفيذ تلك الخطط مع كافة الألوية والوحدات المكلفة، فهم متواجدون في الخطوط الأمامية وفي نقاط التفتيش وحماية الأماكن العامة والمؤسسات الحيوية الهامة.

وتقدم العميد “السعدي” بالشكر والثناء للاشقاء الكرام في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية و دولة الامارات العربية المتحدة على ما قدموه ويقدموه من دعم سخي في سبيل النهوض بمستوى قواتنا المسلحة لترسيخ دعائم الأمن و الاستقرار في حضرموت والوطن عموماً مهنئاً لهم قادة وشيوخ وشعوباً بمناسبة عيد الفطر السعيد.

واختتم كلمته بالشكر لقيادة لواء الشرطة والضباط والصف ضباط والجنود على حسن الاستقبال والصورة المشرفة لهم وللنخبة العسكرية في الانضباط والمرابطة والاهتمام بالهندام العسكري، متبادلاً معهم عبارات التهاني بعيد الفطر المبارك.

من جانبه تقدم رئيس عمليات لواء الشرطة العسكرية العقيد غالب المرفدي بالشكر والثناء للوفد القيادي الهام على زيارتهم العيدية والتفقدية الدالة على اهتمام القيادة في المنطقة العسكرية الثانية بكافة الضباط والصف والجنود وتواجدهم وقربهم منهم في كل الظروف والمناسبات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …