الرئيسية / أخبار محلية / غيل باوزير: فرقة الزاهر للمسرح الهادف تتألق في الكرنفال العيدي السنوي في مدينة شحير بنسخته السابعة

غيل باوزير: فرقة الزاهر للمسرح الهادف تتألق في الكرنفال العيدي السنوي في مدينة شحير بنسخته السابعة

غيل باوزير(حضارم اليوم ) خاص

تألق نجوم فرقة الزاهر للمسرح الهادف بمديرية غيل باوزير في الكرنفال العيدي السنوي في مدينة شحير بنسخته السابعة مساء يوم الثلاثاء ثاني أيام عيد الفطر 1443 الموافق 3 مايو 2022م، في ساحة الفقيد الشاب أحمد بن شعب خلف المركز الصحي بشحير، برعاية كريمة من شركة النفط اليمنية – فرع ساحل حضرموت ممثلة بالمدير العام معالي الدكتور خالد سلمان العكبري، والذي نظمه فريق شباب حافة باضرس التطوعي.

وقدمت فرقة الزاهر اسكتش ومنلوج عن المداد من كلمات الشاعر المنلوجست سعيد مبارك بن عبيداللاه، وأداء الفنان المتألق سعيد خنبش.

كما قدم الفنان مازن السيباني عضو فرقة الزاهر مشاركة بالشيلة الأولى بعنوان: (العيد عيد العافية)، والشيلة بعنوان:(عيد المحبين).

وكانت فقرة المسابقات قدمها الفنانين عبدالله الحوري والفنان عبدالله بلقرع (زبيو).

وتألقت فرقة الزاهر في منلوج (ظواهر الشباب والشابات) من كلمات الشاعر المنلوجست سعيد مبارك بن عبيداللاه وأداء الفنان الرائع لطفي خميس وبران.

كما اختتمت فرقة الزاهر الكرنفال العيدي بمسرحية كوميدية وهادفة بعنوان (كله غلط × غلط) ونالت استحسان الحضور واعجابهم في مدينة شحير، وصفقوا بحرارة بعد انتهاء المسرحية.

كما أن الكرنفال تخلله العديد من الفقرات منها كلمة لجنة تنسيق الحفل ومسابقات وجوائز، وكلمة السلطة المحلية الممثلة في مدير مديرية غيل باوزير الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير أشاد فيها على اهتمام الأمن بهذه الظواهر التي ذكرت في الاسكتش والمنلوج.

الجدير بالذكر أن فرقة الزاهر للمسرح الهادف بمديرية غيل باوزير أحيت في نفس اليوم العصر حفلة العيد في حديقة وناسة للنساء في مدينة شحير بمسابقات ومنولوجات واسكتش ومسرحية رائعة نالت استحسان الحاضرات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …