أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / قائد لواء حضرموت بالمنطقة العسكرية الثانية يتفقد المواقع العسكرية التابعة للواء بمنطقة “لبنه بارشيد” خلال أول أيام عيد الفطر المبارك

قائد لواء حضرموت بالمنطقة العسكرية الثانية يتفقد المواقع العسكرية التابعة للواء بمنطقة “لبنه بارشيد” خلال أول أيام عيد الفطر المبارك

دوعن(حضارم اليوم ) خاص

تفقد قائد لواء حضرموت، التابع للمنطقة العسكرية الثانية، العميد الركن طالب سعيد بارجاش، صباح اليوم، أول أيام عيد الفطر المبارك؛ المواقع العسكرية التابعة للواء بمنطقة “لبنه بارشيد” بمديرية دوعن.

حيث نقل لمنتسبي اللواء المرابطين بالمواقع العسكرية؛ تهاني وتبريكات القيادة السياسة والعسكرية بمحافظة حضرموت، متمثلة في نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني؛ وذلك بمناسبة الذكرى السادسة لتحرير ساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي «٢٤ إبريل»، وحلول عيد الفطر المبارك، متمنياً أن يعيد الله أعيادنا الوطنية والدينية وحضرموت في أمان ورخاء واستقرار.

كما حثهم العميد الركن “بارجاش” على اليقظة الدائمة، والجاهزية العالية، والحس الأمني المستمر؛ تحسباً لأي شيء قد يقلق الأمن والسكينة العامة، كذلك حثهم على أداء المهام والواجبات العسكرية بكل كفائه واقتدار.

مثمناً جهودهم الكبيرة المبذولة في حفظ أمن حضرموت واستقرارها منذ بدء تشكيل اللواء وحتى اليوم، وما تحقق بفضلهم من إنجازات وانتصارات أثبتت بسالتهم وإخلاصهم لله والوطن.

بدوره؛ أكد رئيس عمليات اللواء، العقيد محمد أحمد باظروس؛ على ضرورة الاصطفاف جنباً إلى جنب، والتلاحم، والتكاتف للتصدي لكل من تسوّل له نفسه المساس بأمن حضرموت واستقرارها، وتفويت الفرصة على أعداء الوطن والمخربين الذين ينتهجون الإضرار بمصالح الناس للحصول على مصالحهم، عبر إراقة الدماء، ونشر الرعب والذعر.

مشدداً على أن يكون منتسبي لواء حضرموت مثالاً يقتدى بهم في الانضباط العسكري، وحسن التعامل مع المواطنين، والقدرة على العمل تحت أصعب الظروف، ومجابهة أقسى الأعداء، للدفاع عن تراب حضرموت.

كما وترحم منتسبي اللواء على أرواح زملائهم شهداء النخبة الحضرمية، الذين قضوا نحبهم وسالت دمائهم من أجل حضرموت وحريتها، وحتى يعيش أهلها بسلام، وتبدأ عجلة التنمية فيها بالدوران.

رافق العميد الركن “بارجاش” والعقيد “باظروس” كلاً من؛ العقيد خالد أحمد باقعود قايد الكتيبة الثانية، وعدد من ضباط اللواء وأفراده.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام يلتقي ضابط مشروع التنمية المستدامة لمصائد البحر الأحمر وخليج عدن “S Fish”

المكلا (حضارم اليوم) خاص إلتقى المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت …