الرئيسية / أخبار محلية / قيادة اللواء الثالث صاعقة تقيم أمسية رمضانية في ختام المسابقات الدينية والعسكرية والثقافية

قيادة اللواء الثالث صاعقة تقيم أمسية رمضانية في ختام المسابقات الدينية والعسكرية والثقافية

عدن (حضارم اليوم ) خاص

اقامت قيادة اللواء الثالث صاعقة مساء اليوم أمسية رمضانية في ختام البرنامج الرمضاني الثقافي الذي جرى بين كتائب ووحدات اللواء المختلفة، خلال ليالي رمضان المبارك.

يأتي ذلك تزامناً مع الذكرى الثالثة لتأسيس اللواء واحتفالات شعبنا العظيم وقواته المسلحة البطلة بالذكرى السابعة لتحرير العاصمة الجنوبية عدن من جحافل المليشيات الحوثية الموالية لإيران.

وبدأت الأمسية بعزف النشيد الوطني الجنوبي وتلاها تلاوه ايات من الذكر الحكيم، القاء العديد من الكلمات والقصائد الشعرية والمشاركات الثقافية بحضور قائد اللواء وضباط وصف ضباط وافراد اللواء.

ونقل قائد اللواء الثالث صاعقة العميد محمد قاسم الزبيدي تحايا نائب رئيس مجلس القيادة ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي لضباط وافراد اللواء، مشيداً بانضباطهم وحرصهم على التدريب والتأهيل.

وسرد العميد محمد قاسم خلال كلمته التاريخ النضالي المشرف والانجازات السياسية والبطولات العسكرية العظيمة التي حققها الرئيس القائد عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية منذ تولية قيادة حركة حتم التحررية وحتى تقلده منصب نائب في قيادة المجلس الرئاسي، حيث اعتبرها قائد اللواء خطوة جبارة وشجاعة وخطوة في اتجاه الهدف المنشود.

وشدد على اهمية استمرار اجراء التدريبات القتالية واقامة الانشطة والفعاليات والمسابقات الدينية والثقافية والرياضية لمنتسبي اللواء.

معبراً عن شكره وامتنانه للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على دعم الجبهات ومشاركتهم الفاعلة في تحرير العاصمة عدن واخواتها، كما حيي صمود المقاتلين الابطال المرابطين في جبهات الوطن المختلفة.

واكد خلال كلمته على بذل جهود مضاعفة لانجاح مخرجات مشاورات الرياض والوقوف الى جانب اخوانه الشرفاء من الشمالين في معركتهم ضد المليشيات الحوثية حتى استعاده بلادهم من ايدي جماعة الحوثي الإرهابية.

وفي ختام الأمسية الرمضانية تقدم قائد اللواء واركانه وركن التوجيه المعنوي باللواء بتكريم المبرزين في المسابقات الدينية والعسكرية وتوزيع الشهائد والجوائز على ضباط وأفراد كتائب ووحدات اللواء المختلفة.

من / قايد منصور

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام دارسعد يفتتح المكتب الرئيسي لشركة “عسكر البلعسي” للصرافة بالمديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص افتتح الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن …