الرئيسية / أخبار محلية / مشروع النظافة والتحسين بغيل باوزير يقيم مأدبة الإفطار التاسعة ضمن الإحتفائية السنوية للعاملين

مشروع النظافة والتحسين بغيل باوزير يقيم مأدبة الإفطار التاسعة ضمن الإحتفائية السنوية للعاملين

غيل باوزير(حضارم اليوم ) خاص

بحضور مشرف من قبل إدارة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالأستاذ/ سالم عبدالله العطيشي مدير عام مديرية غيل باوزير والشيخ / سامي بن محمد باشكيل وفي إحتفائية سنوية تقيمها إدارة مشروع نظافة مديرية غيل باوزير في ليلة الثامن والعشرين من شهر رمضان من كل عام إحتفت إدارة مشروع نظافة مديرية غيل باوزير للعام التاسع على التوالي بالعاملين بالمشروع لتوزيع الزكوات والصدقات المقدمة من فاعلي الخير لهم .

وبدأت الإحتفائية من قبل أذان المغرب حيث تفطر العاملون بالمشروع وضيوفهم وأدوا صلاة المغرب جماعة تقدم لإمامتهم فضيلة الشيخ / سامي باشكيل بعد تم تقديم وجبة الإفطار بمشاركة ملتقى الرسالة الشبابي التطوعي بمكلة القضب بغيل باوزير .

بعدها ألقى الأستاذ / غسان محمد بن دحمان كلمة شكر الضيوف الكرام على تلبيتهم الدعوة ومشاركتهم السنوية للعاملين في المشروع في هذه الإحتفائية كما تقدم بالشكر للإخوة الداعمين وفاعلي الخير على ما يقدموه من مساعدات جعلها الله في ميزان حسناتهم، ناقلا لهم تحيات المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت المهندس فهمي عبدالهادي بن شبراق.

ومن ثم ألقى الأستاذ سالم عبدالله العطيشي مدير عام مديرية غيل باوزير كلمة تقدم فيها بالشكر الجزيل لجميع منتسبي مشروع نظافة مديرية غيل باوزير من إدارة وموظفين ومهندسي نظافة على جهودهم الجليلة في نظافة المديرية مثمنا جميع الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها الإدارة للعاملين بالمشروع مؤكدا أن هذه الفعاليات والأنشطة تلقى استحسانا من قبل السلطة المحلية وأنها ستقدم وستسهل كل الصعوبات لإنجاح أعمال النظافة وإنجاح الفعاليات والأنشطة التي تقدمها إدارة المشروع للعاملين .

هذا وقد تحدث الشيخ / سامي بن محمد باشكيل في كلمته على فضائل عمل النظافة الذي يقوم به منتسبو المشروع وما لهم من أجر كبير كون عملهم هذا هو مصدر دخلهم وأنه لشرف لهم ان يقدموا هذه الخدمة لأهلهم ولبلدهم.

وخلال الإحتفائية تم تكريم المهندس أحمد سعيد عبدالصمد باوزير نظير جهوده في تأهيل وتنفيذ النوافير في جولة الستين وذلك من دون مقابل مادي.

وكذلك قام موظفي المشروع والعاملين في لفتة جميلة نالت استحسان الحضور تمثلت في تكريم مدير عام المديرية السابق الدكتور /عدنان محمد حمران نظير مساهمته ودعمه اللامحدود للعاملين بالمشروع قبل فترة توليه منصب مدير عام المديرية وأثناء توليه المنصب وأيضا بعد ذلك حيث توجه الدكتور حمران للعاملين هذا التكريم.

وفي نهاية الإحتفائية تم توزيع الصدقات والزكوات للعاملين بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير والتي بلغت 3800000ريال (ثلاثة مليون وثمانمائة ألف ريال يمني) وتم توزيعها على عدد 125عامل بواقع 30000 لكل فرد.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي وادي وصحراء حضرموت يتفقد أوضاع السجن المركزي

سيئون (حضارم اليوم) خاص قام مدير إدارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس …