الرئيسية / الرياضة / برعاية الرئيس الزبيدي..انتقالي بروم ميفع ينظم بطولة كروية للفئات العمرية بميفع

برعاية الرئيس الزبيدي..انتقالي بروم ميفع ينظم بطولة كروية للفئات العمرية بميفع

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

جرت مساء أمس السبت، بمقر الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع، مراسيم قرعة الدوري الرمضاني للفرق الشعبية للفئات العمرية، الذي يقام برعاية كريمة من قبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، وتنفذه إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس بالمديرية .

ويشارك في البطولة التي يشرف عليها مجلس الفرق الشعبية للفئات العمرية بميفع، 12فريقا من مختلف مناطق ميفع وضواحيها .

وفي حفل مراسم القرعة، رحب مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس بالمديرية، الأستاذ العبد سالمين بن جماع، بحضور رؤساء ومندوبي الفرق الشعبية،وتحدث عن آلية تنفيذ هذا النشاط الرمضاني المهم، معبرا عن سعادته بنجاح الجهود التحضيرية لانطلاق البطولة ..
معربا عن خالص شكره لقيادة المجلس الانتقالي، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، ورئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي، على الدعم والاهتمام بشباب حضرموت ورياضتها.

واضاف بن جماع بأن المجلس الإنتقالي بالمديرية يولي اهتمام كبير لفئة الشباب والطلاب، وسيسعى لتنظيم المزيد من الفعاليات الرياضية في المديرية .

بعد ذلك استعرضت اللجنة المشرفة، التي قسمت الفرق المشاركة على مجموعتين، اللائحة التنظيمية للبطولة، التي تقرر إقامة مبارياتها جميعا على ملعب باشحكه..

وأسفرت قرعة المجموعة الأولى التي ستقام مبارياتها عصر الاثنين، عن مقابلة فريق الجزيرة الشرج، ضد البيكة السفال، والسيله ضدالنجوم، والنصر الحيلة ضدالساحل ردفان ..

فيما ستلعب مباريات المجموعة الثانية، والتي ضمت فريق السد ضد الملكي، والقادسية ضد الوحدة بالسفال، والهلال ضد الأهلي، عصر يوم الثلاثاء .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تعيين الكابتن” بالسود” مساعداً لمدرب نادي دوعن لكرة القدم

المكلا(حضارم اليوم) أحمد القثمي أصدر مجلس إدارة نادي دوعن الرياضي الثقافي الإجتماعي قراراً قضى بتعيين …