الرئيسية / تقارير واخبار / انتقالي مودية يدشن مشروع توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء

انتقالي مودية يدشن مشروع توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء

أبين ( حضارم اليوم ) خاص

برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وأشراف لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية العليا بالمجلس.

دشنت إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مودية محافظة أبين، امس السبت توزيع مشروع السلل الغذائية لأسر الشهداء في المديرية.

وفي التدشين أشار القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية لأنتقالي مودية الأستاذ/محمد احمد هيثم أن عملية توزيع السلل الغذائية على أسر الشهداء في المديرية لهذا لعام، تأتي ضمن أولويات المجلس واهتمام ورعاية القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي باسر الشهداء، والتخفيف من وطأة المعاناة التي يعيشونها جراء الوضع الاقتصادي المزري, الذي تعاني منه البلد.

مؤكداً على اهمية تظافر الجهود لرعاية اسر الشهداء الذين ضحوا بدمائهم من اجل حرية الشعب الجنوبي, لافتاً إلى انه مهما تم تقديم الدعم لأسر الشهداء هو قليل بحقهم.

مشدداً على ضرورة تسهيل عملية التوزيع والحرص على إيصال المعونات لأسر وذوي الشهداء في موعدها المحدد، شاكراً وقفة القيادة العليا للمجلس الجادة والصادقة مع أسر شهداء الجنوب وتلمس احتياجاتهم.

وقال مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي المديرية الأخ/ ناصر معرج الجعدني : ان السلة الغذائية تأتي في اطار الاهتمام بأسر الشهداء إكراماً لتضحيات ذويهم الذين بذلوا ارواحهم في جبهات القتال ومواجهة الغزاة المحتلين لأرض الجنوب.

مشيراً إلى أن عملية التوزيع ستشمل أكثر من 400 حالة من أسر الشهداء في المديرية والتي ستكون لها اثر كبير على الاسر في المديرية وتحفف من معاناتهم في هذه الظروف الصعبة.

مشيداً بجهود لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية العليا للمجلس الانتقالي، ودور القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة والمديرية في هذا الجانب.

وقد أعرب أسر الشهداء بالمديرية عن شكرهم وتقديرهم للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي المحافظة الأستاذ محمد أحمد الشقي ، على هذه اللفتة الكريمة, معبرين عن عظيم امتنانهم لأوجه الدعم والرعاية التي حظيت بها أسر الشهداء في المديرية والجنوب عامة.

حضر التدشين مدير إدارة الفكر والارشاد الاستاذ/ الخضر العبد امبارك و مدير الإدارة السياسية الاخ/عبدالله بوجر ومدير إدارة الشباب والرياضة الأخ/حيدرة طيبق والأخ/عبدالله ناصر، مدير الإدارة الثقافية ونائب مدير الادارة الإعلامية بالمديرية الأخ/ ناصرعمرمشدق.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وفاة الممثل المصري صلاح السعدني

المكلا (حضارم اليوم) متابعات نعت نقابة المهن التمثيلية في مصر اليوم الجمعة الممثل الكبير صلاح …