الرئيسية / تقارير واخبار / صحافي لمحافظ أبين : حان وقت مغادرة السلطة المحلية والفاسدين بمعيتك

صحافي لمحافظ أبين : حان وقت مغادرة السلطة المحلية والفاسدين بمعيتك

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات

قال صحافي جنوبي ان الحلقة الاخيرة لمحافظ أبين قد دنت وحان وقت مغادرة السلطة المحلية.

وتابع الصحافي عبدالرقيب السنيدي ، اعلامي من ابناء أبين في تدوينة ضافية عما تعيشه محافظته من كوارث وآلام كبيرة ترزح على الأرض وتقض مضاجع الانسان الابيني الذي يعاني الويلات : عانت أبين حرمت ابين دمرت ..اتركوا ابين ، لعل وعسى ان ترى نورا بعدكم .. فوجودكم لم ينفع ابناء المحافظة بشيئ سوى التريث على الكراسي والتشبث بالمناصب ونهب خيراتها ليس الا .

وخاطب السنيدي المحافظ اللواء ابوبكر حسين : اخيرا اقول لقد كفيت ووفيت اخي المحافظ ، الحلقة الاخيرة…لقد استطعت ان تثبت بانك غير جدير بهذه المحافظة فا ترك المحافظة لرجالاتها .

نص التدوينة :

محافظ محافظة ابين .. والحلقة الاخيرة

لاشك ان المتغيرات التي افرزتها مشاورات واتفاق الرياض الذي تمخص عنها تغييرات كبيرة وتشكيل قيادة المجلس الرئاسي وكذا التغيرات الذي سوف تطال محافظي المحافظات والحكومة وبعض الوزارات …عاد الى الاذهان هوامير الفساد التي مازالت تنهش من خيرات الشعب في الجنوب وخاصة محافظة أبين والذي حان قطافها .

مانتطرق اليه اليوم في مقالنا هذا هو موقف الجهات المختصة في المحافظة ، مماتعرضت له المحافظة من مؤامرات منذ العام 2011 الذي تعرضت للامرين ..، الحرب التي دمرت الاخضر واليابس والتشريد الذي طال اهاليها والعبث والنهب والسلب الذي تتعرض له هذه المحافظة على وجه العموم في وضح النهار دون حسيب ولا رقيب، ومايلمسه المواطن خير دليل .

ينتابني بداخلي مشاعر الغليان بعدم السكوت عما تعانيه محافظتي من تدهور معيشي ومايتعلق بالبنية التحية في ظل تواجد هوامير على راس هذة القيادة الذي لايحركون ساكنا سوى اللهث وراء المكاسب واغتنام ثرواتها .،سجل يا تاريخ

الحلقة الاخيرة لمحافظ ابين والادارات التابعة للمكتب التنفيذي منها مدير مكتب الشباب والرياضة ومكتب الاشغال ومكتب التحسين والبلدية والرقابة والتفتيش والتربية والصحة وغيرها ..الى هنا ويكفي ابين عانت ..أبين حرمت وابين دمرت ..اتركوا ابين ،لعل وعسى ان ترى نورا بعدكم .. فوجودكم لم ينفع ابناء المحافظة بشي. سوى التريث على الكراسي والتشبث بالمناصب ونهب خيراتها ليس الا .

وجهنا العديد من الرسائل الى محافظة ابين عندما تولى السلطة وبعدها اكثر من رسالة ناصحة بتغيير مدراء الادارات في سلك المكتب التنفيذي لكن دون جدوى ،نسمع جعجعة ولا نرى طحينا .. المفلس لايستطيع تغيير شي ، كنت ضمن المدعون في اول اچتماع عقد في جمعية يافع بعد اقل من شهرين من تولي ابو بكر حسين محافظا للمحافظة وكنت حاضرا ووثقت مادار في اللقاء ،وما تداوله الحديث من القضاء على رؤوس الفساد ومحاسبهم ..الخ ، بل وصل الأمر بالاخ المحافظة انه سيقوم بالتشهير بالفاسدين ومحاسبتهم ،لكن كل ذلك اصبح كما يقولون دعاية لدخول بحر الفساد والفيد من اوسع ابوابه ، ومانشاهده اليوم عبر سنوات الحكم خير دليل!!! .

اخيرا اقول لقد كفيت ووفيت اخي المحافظ …الحلقة الاخيرة…لقد استطعت ان تثبت بانك غير جدير بهذه المحافظة فا ترك المحافظة لرجالاتها فأن فيها من يستطيعون ان ينهضون بهذه المحافظة الى الامام ، ويستلهمم همم ابنائها ومعناتهم ، كأمثال سيد الذكر محافظ محافظة ابين الاسبق الوالد المناضل محمد علي احمد الذي ترك بصمات واضحة يذكرها كل ابناء ابين بكل الخير لما عمله في المحافظة وماقدمه طيلة توليه محافظا للمحافظة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: إعادة الإعمار في غزة قد تستغرق 80 عاما

المكلا (حضارم اليوم) خاص أفاد تقرير أصدرته الأمم المتحدة اليوم الخميس بأن إعادة بناء المنازل …