أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / رئيس إنتقالي حضرموت يهنئ قوات النخبة وأبناء المحافظة بالذكرى السادسة لتحرير الساحل من قوى الإرهاب

رئيس إنتقالي حضرموت يهنئ قوات النخبة وأبناء المحافظة بالذكرى السادسة لتحرير الساحل من قوى الإرهاب

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

عبر العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، عن تهانيه الحارة لأبطال النخبة الحضرمية وأبناء حضرموت كافة، بمناسبة الذكرى السادسة لتحرير ساحل حضرموت، من قوى الإرهاب..

وقال المحمدي في تصريح صحفي، إننا نحتفل بهذه الذكرى الخالدة للسنة السادسة، لنجدد التقدير والوفاء لبطولات التضحية والفداء لقوات نخبتنا، ولنجدد العهد على المحافظة عليها، بصفتها أهم مكسب تحقق لحضرموت وأبنائها.

وأضاف إننا نعبر عن اعتزازنا وفخرنا بهذه المناسبة الوطنية الغالية .. مستذكرين التضحيات التي قدمها منتسبو النخبة، والملحمة البطولية والأسطورية التي خاضوها بمساندة الأشقاء في التحالف العربي.

داعيا أبناء حضرموت إلى توحيد الصف والكلمة والالتفاف حول قوات النخبة الحضرمية ودعمها وتقوية موقفها والمطالبة بنشرها في عموم مناطق حضرموت.

وأشار المحمدي إلى أن المرحلة الحالية والمستجدات السياسية التي أفرزتها مشاورات الرياض، تتطلب رص الصفوف والابتعاد عن المهاترات، والتوحد خلف القيادة السياسية لانجاح جهودها في التصدي للمشروع الحوثي، ومعالجة الاختلالات، وفي مقدمتها توفير الخدمات، ووقف انهيار العملة المحلية، وتأمين صرف المرتبات، وإطلاق عملية التنمية والإعمار في محافظات الجنوب كافة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس

حضارم اليوم /خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الخميس …