الرئيسية / تقارير واخبار / كتلة حلف وجامع حضرموت تقيم إفطارًا جماعيًا لهيئتها التنفيذية وشخصيات اجتماعية في المكلا.

كتلة حلف وجامع حضرموت تقيم إفطارًا جماعيًا لهيئتها التنفيذية وشخصيات اجتماعية في المكلا.

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

اقامت كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، افطارًا جماعيًا لأعضاء هيئتها التنفيذية وشخصيات اجتماعية مساء اليوم الخميس 20 رمضان في ديوان الكتلة بمدينة المكلا .

وخلال الافطار رحب المقدم سالم مبارك بن سميدع، رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، بالحضور شاكرًا لهم حسن تلبية الدعوة، ومتحدثًا عن ماحدث في المشاورات اليمنية التي انعقدت في الرياض للفترة من 29 مارس – 7 أبريل 2022م، وماآلت إليه عبر انبثاق مجلس القيادة الرئاسي متقدما بجزيل الشكر والعرفان للتحالف العربي ممثلا في المملكه العربيه السعوديه والامارات العربية المتحدة .

وبلغ بن سميدع الحاضرين تحايا الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومؤكدًا أنه بجهود قيادة الانتقالي تم إدارج قضية شعب الجنوب، ضمن المشاروات التي ستجري بين الفرقاء في اليمن شمالًا وجنوبًا الذي من خلالها سيصل شعب الجنوب إلى هدفه المنشود بصموده والتفافه حول قيادته الصادقه المتمثله في المجلس الانتقالي برئاسة القائد الزبيدي.

وأعلن بن سميدع انضمام المقدم عمر سعيد باشقار، أمين عام حلف حضرموت، إلى كتلة حلف وجامع حضرموت وقيامه بتوقيع ميثاق الشرف، مشيرًا أن ذلك إضافة نوعية للكتلة، ومؤكدًا انضمام شخصيات من الهيئة العليا للجامع الحضرمي للكتلة سيتم الإعلان عنهم لاحقًا.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: إعادة الإعمار في غزة قد تستغرق 80 عاما

المكلا (حضارم اليوم) خاص أفاد تقرير أصدرته الأمم المتحدة اليوم الخميس بأن إعادة بناء المنازل …