الرئيسية / أخبار محلية / قيادة معسكر الأحقاف بمنطقة القيعان تقيم مأدبة إفطار جماعي لمنتسبيها وأهالي القرى المجاورة

قيادة معسكر الأحقاف بمنطقة القيعان تقيم مأدبة إفطار جماعي لمنتسبيها وأهالي القرى المجاورة

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

نظم معسكر الأحقاف «القيعان»، التابع للمنطقة العسكرية العسكرية الثانية، مساء اليوم، بمنطقة القيعان؛ مأدبة إفطار جماعي ضمت منتسبي المعسكر وشيوخ وأعيان وأهالي منطقة القيعان.

حيث ألقى قائد المعسكر المقدم محمد حسين الخلاقي كلمة له قبيل الأفطار؛ نقل فيها تهاني وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية بمحافظة حضرموت، بمناسبة اقتراب موعد الذكرى السادسة لتحرير ساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي «٢٤ إبريل».

كما أشاد المقدم “الخلاقي” بمستوى الانضباط والجاهزية لمنتسبي المعسكر، وتنفيذهم للواجبات والمهام العسكرية الموكلة إليهم بكل كفائه واقتدار، وتحت أصعب الظروف، كلاً ضمن موقعه واختصاصه.

شاكراً لهم تعاملهم الراقي مع المواطنين المارين بالنقاط العسكرية ضمن مناطق انتشارهم، كذلك الحس الأمني العالي، واليقظة الدائمة لهم؛ الأمر الذي يحد من تهريب الممنوعات، أو انتشار الجريمة أو التقطع، وتسهيل الحركة وتأمينها ضمن واحد من أهم الخطوط الدولية بالبلاد.

كما خص بالشكر ضباط وأفراد قوة التدخل السريع بالمعسكر؛ وذلك على ما يبذلونه من جهود مضاعفة خلال الدوريات العسكرية التي تُسيّر على امتداد مناطق انتشار المعسكر، وتعمل على فرض الأمن وتأمين المسافرين والمارين بالخط الدولي، وتقديم ما يلزم لهم من مساعدة، كذلك حفظ ممتلكاتهم وتأمينها.

كذلك شكر قائد المعسكر شيوخ وأعيان القرى المجاوره للمعسكر على تعاونهم مع قيادة المعسكر في المحافظة على استقرار وأمن المنطقة.

من جانبهم تقدم شيوخ واعيان منطقة القيعان بالشكر والتقدير لقائد معسكر الاحقاف «القيعان» المقدم “الخلاقي” على جهوده المبذوله في تأمين المنطقة واستقرارها، مشيرين إلى تعاونهم الكامل مع قيادة المعسكر، ومساهمتهم بالتبليغ عن أي تحركات مشبوهه أو غريبة، مجددين كذلك شكرهم لقيادة المعسكر على كرم الضيافة وحسن الاستقبال وحفاوة الترحيب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يوجه بإزالة البناء العشوائي والاعتداءات في ضواحي العاصمة حديبو

سقطرى (حضارم اليوم) خاص أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على سير أعمال تنفيذ مخطط …