الرئيسية / الرياضة / أبين: تعادل القراصنة مع الأساطير وفوز مستحق للبرازيل على الزمالك في بطولة شهداء العصلة بنسختها الثانية

أبين: تعادل القراصنة مع الأساطير وفوز مستحق للبرازيل على الزمالك في بطولة شهداء العصلة بنسختها الثانية

أبين(حضارم اليوم )خالد عباد

تعادل فريقاً القراصنة والأساطير بهدف لكل منهما في المباراة المثيرة التي جمعتهما يوم أمس ضمن منافسات بطولة شهداء العصلة بنسختها الثانية والتي تقام وقائعها على أرضية الملعب الترابي وسط حارة العصلة بالعاصمة زنجبار وتشارك فيها سبع فرق تلعب بنظام الكل مع الكل وتحت شعار “العصلة تجمعناً”،ليكسب كل منهما نقطة واحد ويرفع الأساطير رصيدة إلى عشر نقاط فيما رفع القراصنة رصيدة إلى أربع نقاط.

وفي مباراة اليوم والتي جمعت كلاً من البرازيل المتألق في البطولة وفريق الزمالك المنهار تمكن فريق البرازيل من الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين للزمالك سجل أهداف البرازيل اللاعب المتألق والمتميز والخلوق أحمد أيهاب هدفين واللاعب الموهوب والصاعد رضوان ماهر الصلاحي واللاعب ماهر عبدالله فيما سجل أهداف الزمالك نواف نايف هدف ومحمد باسل هدف.

وقدم الأخ ناصر أمسباحي جائزة مقدرة بخمسة ألف ريال لصاحب أول هدف تسلمها المتميز أحمد أيهاب وبادر اللاعب الخلوق أحمد أيهاب بأهداء المبلغ المتحصل عليه للمسؤول الإعلامي للبطولة.

يلعب غذاً فريقاً الإتحاد والقراصنة.

إدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من مدرب كرة الصالات الكابتن عيدروس نسير والكابتن زين عمر شيخ.

متابعة وأشراف متواصل من اللجنة المنظمة للبطولة متمثلة بالأستاذ أيهاب أحمد فرج والكابتن زهراب الكيلة والكابتن عبدالله فرج.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الهلال يكتسح الاتحاد بثلاثية بالدوري السعودي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات اكتسح فريق الهلال، نظيره اتحاد جدة بثلاثة أهداف لهدف واحد في …