الرئيسية / الرياضة / أبين: ديربي العصلة ينتهي بفوز صعب للبرازيل على الشباب بهدف يتيم

أبين: ديربي العصلة ينتهي بفوز صعب للبرازيل على الشباب بهدف يتيم

زنجبار(حضارم اليوم) خالد عباد

وسط حضور جماهيري كبير أفترش جنبات ملعب البلدية أستطاع فريق البرازيل من الفوز بصعوبة على غريمة فريق الشباب حامل لقب بطولة النسخة الأولى بهدف يتيم ضمن منافسات بطولة شهداء العصلة بنسختها الثانية التي تقام على أرضية الملعب الترابي وسط مدينة العصلة بالعاصمة زنجبار وبمشاركة سبع فرق تلعب بنظام الكل مع الكل وتحت شعار “العصلة تجمعناً”.

وقائع المباراة لم تكن سهلة على الفريقين وهي بمثابة المباراة النهائية وكل فريق يطمح بكسب المباراة ويسير بخطئ ثابته نحو اللقب الأغلى وفي الشوط الأول تمكن اللاعب الصاعد والموهوب “رضوان ماهر الصلاحي” من تسجيل هدف السبق للبرازيل لينتهي على أثره الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ومع الكثافة الجماهيرية التي تتوافد على الملعب تبادل خلالها الفريقان الهجمات الخطيرة وساد الشوط العديد من التدخلات الخشنة مما دفع حكام المباراة لأشهار الكروت الصفر في أكثر من مناسبة وأستمرت النتيجة على حالها حتى أعلن الحكام نهاية المباراة بفوز فريق البرازيل بهدف دون رد ليرفع رصيد إلى 12 نقطة بينما بقي رصيد الشباب عند التسع نقاط.

يلعب غذاً فريقاً الأساطير والقراصنة.

إدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من عبدالله عوض سالم الاحمدي وزين عمر شيخ.

متابعة وأشراف اللجنة المنظمة للبطولة متمثلة بالأستاذ أيهاب أحمد فرج والكابتن زهراب الكيلة والكابتن عبدالله فرج.

حضر اللقاء مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة بأبين منصور وادي والشخصية الاجتماعية بحارة العصلة الأستاذ عدني باهادي ومصور ديوان محافظة أبين بشير الزيدي والشيخ صبري كريم وعدداً من الشخصيات وجمع غفير.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بحضور نائب رئيس انتقالي شبوة.. فريق” النجوم” يتوج بطلاً لبطولة عيد الفطر لكرة القدم بمديرية حبان

شبوة (حضارم اليوم) خاص توّج فريق النجوم بكأس بطولة عيد الفطر لكرة القدم التي ينظمها …