الرئيسية / أخبار محلية / وقفت دقيقة حداد على استشهاد اثنين من أبناء المديرية ..تنفيذية انتقالي بروم ميفع تناقش خطة عملها للشهر الكريم

وقفت دقيقة حداد على استشهاد اثنين من أبناء المديرية ..تنفيذية انتقالي بروم ميفع تناقش خطة عملها للشهر الكريم

حضارم اليوم / خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريه بروم ميفع ، بمقر قيادتها بمدينة ميفع ، مساء أمس الاحد اجتماعها الدوري الرابع للعام الجاري 2019
وكرس الاجتماع الذي رأسه الأستاذ محمد عبدالله بادريس رئيس القيادة المحلية بالمديرية لمناقشة عددا من التقارير  والمواضيع والمستجدات .

حيث ناقش تقريرا مقدما من الدائرة التنظيمية ، حول الزيارات الميدانية التي قامت بها القيادة المحلية بالمديرية الى عدد من المؤسسسات الخدمية والمشاريع الأهلية ومنظمات المجتمع المدني بالمديرية .

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات من بينها:
تكليف رئيس القيادة المحلية ونائبه بالتواصل مع المدير العام للمديرية ، لاطلاعه على مشاكل وهموم ابناء المديرية..

رفع تظلم للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة ، حول حرمان مديرية بروم ميفع من أي تمثيل في الجمعية الوطنية .. واقر الاجتماع بهذا الشأن وبالاجماع ، ترشيح الاخ صلاح الباص لعضوية الجمعية  .

كما أقر الاجتماع وضع برنامج لنشاط القيادة وهيئتها التنفيذية خلال شهر رمضان المبارك ، يتضمن القيام بزيارات لعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية ، واقامة أمسية ومسابقة ثقافية . .

وكان الحاضرون قد وقفوا في مستهل الاجتماع دقيقة حداد على أرواح الشهداء من ابناء ميفع ، الذين استشهدوا في البقع وهم يدافعون عن حياض الأمة العربية والاسلامية ، وهم الاخوين/احمد سعيد مطران ، ومحمد عمر بامزيزة ، وعبر الاجتماع عن أصدق التعازي والموساة  القلبية لأسرتي  الشهيدين  .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …