الرئيسية / أخبار محلية / مدير البريقة يناقش احتياجات مناطق المديرية من مشاريع الكهرباء لمجابهة الربط العشوائي وتقليل الفاقد

مدير البريقة يناقش احتياجات مناطق المديرية من مشاريع الكهرباء لمجابهة الربط العشوائي وتقليل الفاقد

عدن (حضارم اليوم ) محمد القادري

ناقش مدير عام مديرية بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، مع مدير المنطقة الثالثة للكهرباء المهندس زهير فهيم عبدالقادر ، إحتياجات ومتطلبات بعض مناطق المديرية من المشاريع الكهربائية العاجلة لمجابهة الربط العشوائي وتقليل الفاقد بالمديرية .
واستعرض الإجتماع ، الى تلك المشاريع والتي تتضمن تركيب محولات كهربائية ذات قوات مختلفة في عدد من أحياء المديرية ، بالإضافة إلى عمل شبكات كهربائية في بعض مناطق المديرية .
كما تتطرق الإجتماع ، ضرورة الإستمرار في أعمال حملة فصل التيار الكهربائي العشوائي والمخالف في كافة مناطق المديرية والذي تحمل الشبكة الكهرباء اعباء فوق طاقتها وتفقد جزء كبير منها ، وكذا قطع الكهرباء لجميع المحال التجارية دون إستثناء الممتنعين عن سداد قيمة قيمة إستهلاك التيار الكهربائي .
وأكد مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة وفقاً للإمكانيات المتاحة لما من شأنه التخطي من الوضع الراهن إلى ماهو أفضل خدمة للمواطنين ، داعياً أهالي المديرية إلى مساندة جهود السلطة المحلية ومؤسسة الكهرباء لضمان إستمرارية تقديم هذه الخدمة الأساسية بشكل أفضل .
حضر الإجتماع ، مدير إدارة الشؤون القانونية بالمنطقة الثالثة للكهرباء ياسر محمد فضل .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …