الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام البريقة يطلع على الصعوبات التي تواجه دار رعاية الأحداث في المديرية

مدير عام البريقة يطلع على الصعوبات التي تواجه دار رعاية الأحداث في المديرية

عدن (حضارم اليوم ) خاص

تفقد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، دار رعاية الأحداث للبنين والبنات في المديرية، للإطلاع على أوضاعهما والتحديات التي تواجههما.

وفي الزيارة، بمعية مستشار مدير عام المديرية للشؤون الإجتماعية، فهمي الذنبة، وبحضور مدراء مكاتب الشؤون الإجتماعية والعمل، والتربية والتعليم، والأوقاف والإرشاد بالمديرية، أمينة الهاشلي، والدكتور الخضر بجله، وصائل الرصاص، ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، أحمد البغدادي، استمع الدكتور الشوبجي، من مدراء الدارين “للبنين”، ياسر الحسني، و “البنات” ، إنتصار الدالي، إلى شرحاً واف عن الخدمات المقدمة للنزلاء، بالإضافة إلى متطلبات وإحتياجات الدارين، والصعوبات التي تعيق أعمالهما اليومية من قلة الموازنة التشغيلية ونقص التغذية، ناهيك الى أن غالبية القائمين على الدارين من المتطوعين.

وحث مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، ببذل مزيداً من الجهود لخدمة هذه الشريحة المجتمعية، لافتاً إلى أن هذا العمل يعد عمل إنساني قبل أن يكون عمل حكومي.

وخلال الزيارة، أكد الدكتور صلاح الشوبجي، بأن قيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة ستعمل وبالتعاون مع الخيرين في تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للدارين لما من شأنه القيام بتأدية مهامهما على أكمل وجه، منوهاً بأن الدين الإسلامي يحثنا على العمل الإنساني في تقديم العون وتحسين من المكانة المعيشية تجاه كافة الشرائح المجتمعية.

وعبر مدير عام مديرية البريقة، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، عن شكره وتقديره للقائمين على دار الأحداث للبنين والبنات، على ما يبذلونه من جهود خيرة تجاه النزلاء رغم شحة الإمكانيات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حلقة نقاشية حول التمكين السياسي للشباب بالضالع

الضالع (حضارم اليوم) خاص نظم منتدى شباب الضالع التنموي اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول التمكين …