أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مشروع نظافة مديرية غيل باوزير يستعرض بادرة التكريمات الشهرية لأفضل مهندس للنظافة

مشروع نظافة مديرية غيل باوزير يستعرض بادرة التكريمات الشهرية لأفضل مهندس للنظافة

غيل باوزير (حضارم اليوم )خاص

استعرض مشروعُ نظافة مديرية غيل باوزير بادرةَ التكريمات الشهرية لأفضل مهندس للنظافة وذلك عن طريق تصميم جرافيكي تم نشره عبر صفحة المشروع على الموقع الافتراضي الفيس بوك .
حيث جرت العادة أن يقوم مشروع نظافة مديرية غيل باوزير شهرياً بتكريم أفضل مهندس للنظافة يتم اختياره بناءً على ملاحظات المشرف العام على مهندسي النظافة الأستاذ ياسر بن راشد وبقية المراقبين في الميدان فيما يتعلق بالأداء الفعال، والتفاني والإخلاص في العمل، بالإضافة إلى الالتزام بالدوام الرسمي.
وقد ساهم في التكريمات التي بلغت ٤٠ تكريماً عددٌ من المساهمين جاء في مقدمتهم فاعلو الخير الذي ساهموا بعدد ٢٣ جائزة، يليهم أرباب المحلات التجارية الذين ساهموا بعدد ٧ جوائز، ثم المؤسسات التعليمة التي ساهمت بعدد ٣ جوائز، فيما قدمت الملتقيات التطوعية عدد جائزتين أسوةً بالمراكز التعليمية، وإدارات المدارس التي قدمت نفس العدد من الجوائز.
هذا وتذكر إدارة مشروع نظافة مديرية غيل باوزير أن بادرت التكريمات الشهرية لمهندسي النظافة امتدت لمدة زمنية تصل إلى قرابة الخمس سنوات، حيث كانت أول التكريمات في شهر نوفمبر من عام ٢٠١٤م لتكون بذلك رافداً لتكريمات عدة توالت خلال السنين القادمة في بادرة نالت الاستحسان والتقدير.
جدير بالذكر أن التكريمات الشهرية لمهندسي النظافة بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير تأتي في إطار العلاقات العامة التي يخلقها المشروع مع عدد من الجهات الخيرية، والفرق والملتقيات التطوعية، بالإضافة إلى المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني، وعدد من المؤسسات التعليمية والمدارس.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

النائب”البحسني” يقدم واجب العزاء بوفاة مدير المؤسسة الاقتصادية فرع المهرة

المكلا(حضارم اليوم) خاص قدّم عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، واجب العزاء …