الرئيسية / أخبار محلية / المئات من ابناء الضالع يشيعون جثمان الفقيد المناضل محمود طالب العيفري

المئات من ابناء الضالع يشيعون جثمان الفقيد المناضل محمود طالب العيفري

الضالع ( حضارم اليوم ) مهيب الجحافي

شيّع المئات من أبناء محافظة الضالع اليوم السبت جثمان الفقيد المناضل محمود طالب العيفري، عضو الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع مدير مكتب رئيس المجلس.

وانطلق موكب التشييع من مسجد الدقه إلى مثواه الأخير في منطقة الحود، حيث تم موأرة جثمانه الطاهر في مقبرة المنطقة عقب الصلاة عليه.

وتقدم موكب التشييع نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الأستاذ قاسم صالح ناجي، والمستشار الإعلامي للأخ الرئيس الزبيدي الدكتور صدام عبدالله، ومدير الإدارة الإجتماعية بانتقالي الضالع الأستاذ عبدالحميد طالب، ومدير عام مديرية جحاف الأستاذ صالح عبيد الحاج، وقيادات عسكرية وأمنية ومدنية وشخصيات إجتماعية وجمع غفير من المواطنون.

وعبّرت الجموع الحاضرة عن عظيم حزنها في رحيل المناضل الصلب محمود طالب العيفري، معتبرةً آياه واحداً من أبرز القيادات المناضله في محافظة الضالع الذين كان لهم شرف التصدي لجحافل الإحتلال اليمني في 2015م، وله تاريخ حافل بالبطولات والأمجاد

ويعتبر الفقيد المناضل محمود طالب العيفري من مناضلي حركة حتم الجنوبية ومقاومتها الباسله ومجلسها الانتقالي.. وبخسرانه هذا فأن محافظةالضالع خاصه والجنوب عامه قد خسرت واحدا من مناضليها الشجعان الذين كان لهم باعاً طويلاً في تأسيس الثورة والمقاومة والمجلس الأنتقالي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …