الرئيسية / أخبار محلية / بسبعة أهداف مقابل هدف..أشبال هلال غيل باوزير يتغلبون على أشبال اتفاق القارة في الدوري التنشيطي للفئات السنية

بسبعة أهداف مقابل هدف..أشبال هلال غيل باوزير يتغلبون على أشبال اتفاق القارة في الدوري التنشيطي للفئات السنية

غيل باوزير(حضارم اليوم )خاص

استكمالاً لمواجهات الدور الأول وختامه اقيمت مباراة اكتمال الدور الثاني للدوري التنشيطي للفئات السنيه 2004م الذي ينظمه فريق الهلال بغيل باوزير وذلك على الملعب الداخلي للنادي الأهلي بين فريقي الهلال ضد فريق إتفاق القاره .
وقد تمكن اشبال الهلال من التأهل للدور القادم الى جانب صحراء الصداع وأحقاف القاره بعد تغلّبه على الاتفاق بنتيجه كبيره قدرها سبعة اهداف مقابل هدف وحيد .
واستطاع الهلال بـ حسم التأهل من شوط المباراة الاول حيث قد امطر شباك الاتفاق برباعيه كان نجمها الاول صاحب ” الهاتريك” المهاجم الواعد/عبدالله شريف بن همام ، الى جانب زميله النجم الآخر/حسين خالد بن همام الذي سجل ثاني الاهداف .
وفي الشوط الثاني عزز الهلال نتيجته ببقية اهداف المباراة رغم تسجيل الاتفاق هدف تقليص الفارق عن طريق ضربه حره اتقنها اللاعب/نائف بامرضاح
إلا ان الهلاليون عادوا بثلاثة اهداف اخرى لتكتمل السباعيه ومع ضياع كم هائل من الفرص الهلاليه وقفت خشبات المرمى الثلاث للتصدي لها ، فـ تاره كانت فالقائم وتاره اخرى تمنعها العارضه .
تحصل على جائزة افضل لاعب في المباراة لاعب الهلال/ عبدالله شريف بن همام ، مقدمه من الاخ طارق فرج عبدالنعيم علما ان جائزة المباراة السابقه كانت من الشخصيه الرياضيه سالم احمد باوزير .

من/ الهيئة الإعلامية لفريق الهلال الرياضي بغيل باوزير

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …