أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / رئيس منظمة الهلال الأخضر يلتقي نائب المدير العام لشؤون الخدمات الطبية بمكتب الصحة بساحل حضرموت

رئيس منظمة الهلال الأخضر يلتقي نائب المدير العام لشؤون الخدمات الطبية بمكتب الصحة بساحل حضرموت

المكلا(حضارم اليوم ) خاص

التقى العضو الاستشاري لمكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة، رئيس منظمة الهلال الأخضر لمكافحة المخدرات المهندس منير صالح الجابري، بنائب المدير العام لشؤون الخدمات الطبية والعلاجية بمكتب الصحة بساحل حضرموت الدكتورة فايزة العمودي.

وفي بداية اللقاء هنأ الجابري، الدكتورة فايزة والحاضرين بحلول شهر رمضان المبارك، سائلا المولى عزوجل أن يعيده عليهم وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير والبركات.

وخلال اللقاء قدم المهندس الجابري، شرحا مفصلا عن الأعمال التي انجزتها المنظمة والمؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات، مشيرا إلى الأهداف التي تتطلع المنظمة والمؤسسة لتحقيقها في الجانب التوعوي المجتمعي بخطورة المخدرات.

وناقش الجابري، مع الدكتورة فايزة، إجراءات فتح مركز لمعالجة الادمان في المحافظة، وإنشاء اتفاقية شراكة مع مكتب الصحة، لتكثيف الجهود ومعالجة الكثير من حالات الادمان.

من جانبها، ثمنت الدكتورة فايزة، الجهود التي تبذلها المنظمة والمؤسسة في سبيل مكافحة المخدرات، مبديا استعدادها لتسهيل إجراءات فتح مركز معالجة الادمان لما له من أهمية كبيرة في معالجة الكثير من الحالات التي تتعاطي الممنوعات ووصلت إلى حالة الادمان وإصلاح وضعها النفسي في المجتمع.

حضر اللقاء مدير البرامج والمشاريع بالمؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات الأستاذ خالد الحمد، ومدير الصيدلية والتموين الطبي بمكتب الصحة- مدير المنشآت الدكتور صالح البعسي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الرئيس” الزُبيدي” يشهد الحفل الخطابي بمناسبة الذكرى الـ 7 لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي (نص الكلمة)

عدن (حضارم اليوم) خاص شهد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب …