الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي غيل باوزير يطلع على نشاط مكتب الأحوال المدنية بمدينة شحير ويسلمه جهاز ومواد قرطاسية

رئيس انتقالي غيل باوزير يطلع على نشاط مكتب الأحوال المدنية بمدينة شحير ويسلمه جهاز ومواد قرطاسية

غيل باوزير(حضارم اليوم ) خاص

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير الأستاذ/ محسن أحمد حيتر على نشاط مكتب الأحوال المدنية بمدينة شحير.

واستمع حيتر من الأخ / عبداله مبارك باصميدي مدير المكتب إلى شرح مفصل عن نشاط مكتب الأحوال المدنية بالمدينة ومايقدمه من خدمات جليلة للمواطن خاصة في هذا الشهر الفضيل .

وتطرق باصميدي إلى ابرز الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير عمل المكتب من ابرزها النقص الحاد في بعض الأجهزة المهمة وغيرها ، معبرا عن شكره وامتنانه لقيادة مجلس المديرية لإهتمامه ودعمه السخي لمكتب الأحوال بالمدينة.

من جهته ثمن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير الأستاذ/ محسن أحمد حيتر الجهود التي يبذلها مكتب الأحوال بالمدينة ،. مبديا استعداد قيادة للمجلس الإنتقالي بالمديرية بتقديم اوجه الدعم اللازم لتسيير عمل المكتب ، مشيرا إلى الدعم السخي من الرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزبيدي ورئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة اللواء ركن / سعيد أحمد المحمدي الذان يوليان أهتماما كبيرا بهذه القطاعات الحيوية خدمة للمواطن وعلى كافة الأصعدة.

وفي الزيارة جرى تسليم مكتب الأحوال المدنية بالمدينة جهاز منظم للأجهزة الالكترونية ومواد قرطاسية للمكتب ومركز أمن شحير.

حضر اللقاء عدد من الشخصيات العسكرية و المجتمعية الإعتبارية بالمدينة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …