الرئيسية / تقارير واخبار / برعاية المجلس الإنتقالي بمديرية المكلا يقيم مركز فوة والطويلة فعاليات ترحيبية بقدوم شهر رمضان المبارك

برعاية المجلس الإنتقالي بمديرية المكلا يقيم مركز فوة والطويلة فعاليات ترحيبية بقدوم شهر رمضان المبارك

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

أقام مركز فوة والطويلة يوم الجمعة 1 ابريل 2022م فعاليات ترحيبية بمناسبة حلول شهر رمضان، في منطقة فوة حي التعاون وذلك برعاية كريمة من المجلس الانتقالي بمديرية المكلا

وتخللت الفعالية قرية تراثية و عدداً من الفقرات التراثية و الالعاب الشعبية القديمة رقصة العدة واناشيد ووصلات ترحبيبية دينية بقدوم الشهر الكريم .

وتأتي هذه الفعالية ضمن الأنشطة السنوية حي فوة القديمة لأستقبال شهر رمضان وحضيت هذه الفعالية بتنظيم شباب وبنات وحدة الفاروق بحي التعاون وإشراف مركز المجلس الانتقالي بمنطقة فوة الطويلة .

وقال رئيس حي التعاون الاخ محمد صالح بن حميد في كلمته: نشكر اهالي منطقة فوة والاخوة بوحدة الفاروق على الجهود المبذولة و السعي لمثل هذه المهرجانات التي تعيد الفرحه في قلوب الناس في ظل الاوضاع الاقتصادية وتدني الخدمات في المحافظة وفي ظل غياب الأخت هالة باضاوي لكانت هي المشاركة والداعمة الأولى في إقامت هذه الفعالية .

كما نشكر الاخوة أعضاء المجلس الانتقالي بمنطقة فوة والطويلة على دعمهم السخي و الوقوف مع أهالي المنطقة في احيا مثل هذه الفعاليات التي تنشر البهجة والسرور في وجوه اهالي المنطقة .

كما اوضحت المشرفة والمنسقة فاطمة احمد باصميد : ان هذه الفعالية تأتي سنوياً حيث يقوم شباب وبنات الحي بالجهود الذاتية التي تبث الفرحة في وجه الأطفال وحضيت هذه السنة بدعم سخي من المجلس الانتقالي بمديرية المكلا ومؤسسة الأمل الثقافية النسوية .

وقال رئيس مركز الانتقالي بفوة والطويلة سالم مبارك باهبري: مثل هذه الفعاليات تبث المشاعر الروحانية في نفوس الأهالي في هذا الشهر الفضيل وتعتبر الفعالية فريدة من نوعها من حيث الفقرات والتنظيم الجيد في ظل هذه الأوضاع المتدنية في المجتمع الحضرمي.

حضر الفعالية رئيس المركز المجلس الانتقالي بمنطقة فوة والطويلة وعدد من اعضاءه وعدد من الشخصيات في المنطقة واهالي حي التعاون .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حضرموت.. شرطة القطن تلقي القبض على عصابة قامت بنهب مواطن وقتله ورميه في مجرى السيول

حضرموت الوادي والصحراء (حضارم اليوم) متابعات تمكنت شرطة مديرية القطن بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء من …