الرئيسية / أخبار محلية / لقاء يناقش آلية انشاء وافتتاح مكتب منظمة الهلال الأخضر في العاصمة عدن

لقاء يناقش آلية انشاء وافتتاح مكتب منظمة الهلال الأخضر في العاصمة عدن

عدن(حضارم اليوم ) خاص

عقد العضو الاستشاري لمكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة الدولية المهندس منير صالح الجابري، لقاء برئيس الغرفة التجارية والصناعية، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية اليمنية أبوبكر سالم باعبيد.

وخلال اللقاء ناقشا الجابري وباعبيد، آلية انشاء وافتتاح مكتب لمنظمة الهلال الأخضر لمكافحة المخدرات بالعاصمة عدن، وكذا التحضير والاستعداد لفعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات التي تصادف تاريخ 26 يونيو.

وأبدى رئيس الغرفة التجارية والصناعية اهتمامه بمشروع مكافحة المخدرات، مؤكدا على بذل أقصى جهوده لحماية المجتمع من خطورتها.

وبدور تحدث مستشار المحافظ لشؤون المنافذ احمد الوالي، مبديا استعداده وتعاونه مع المنظمة لنجاح برامجها وخطة عملها فيما يتعلق بالجانب التوعوي المجتمعي، حاثا الجميع على تكريس الجهود والشعور بالمسؤولية تجاه المواطنين لتوعيتهم وحمايتهم من تعاطي المخدرات والوقوع في مستنقع الإدمان.

من جانبه أعرب المهندس الجابري، عن ارتياحه لما ستقدمه الغرفة التجارية الصناعية من أجل محاربة المخدرات وحماية المجتمعات من مخاطرها، مقدما جزيل شكره وتقديره لقيادة الغرفة التجارية والصناعية ممثلة برئيسها أبوبكر باعبيد، على تجاوبهم وشعورهم بالمسؤولية تجاه المواطنين، متمنيا لهم التوفيق في مهامهم وأعمالهم المستقبلية.

حضر اللقاء مستشار المحافظ لشؤون المنافذ و عضو مجلس الأمناء في المنظمة احمد الوالي، ومدير البرامج والمشاريع بمنظمة الهلال الأخضر خالد الحمد وعدد من الأعضاء الآخرين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مناقشة تقارير سير العمل والأنشطة في معهد” أمين ناشر” بالعاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص ناقش مجلس إدارة معهد الدكتور أمين ناشر العالي للعلوم الصحية، في …