الرئيسية / تقارير واخبار / انتقالي مديرية حورة ووادي العين يدشن برنامج النزولات على مراكزه المحلية للإرتقاء بعملها التنظيمي وتفعيل أنشطتها

انتقالي مديرية حورة ووادي العين يدشن برنامج النزولات على مراكزه المحلية للإرتقاء بعملها التنظيمي وتفعيل أنشطتها

حوره وادي العين ( حضارم اليوم ) خاص

دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حورة ووادي العين محافظة حضرموت برنامج نزولاتها على المراكز المحلية بالمديرية و لقاء لجان هذه المراكز والبالغ عددها ١٧ مركزا.

في مستهل تدشين برنامج النزولات الذي انعقد عصر يوم الثلاثاء وتم فيه لقاء لجان مراكز عاصمة المديرية حورة (مركز حورة الجامع، ومركز حورة الصدف، ومركز حورة ديناهج)، رحب رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية الأستاذ/محمد عبدالرحمن باوزير بقيادة وأعضاء المراكز شاكرا لهم حضورهم وتفاعلهم، و خلال كلمته ترحم على شهداء الجنوب وفي مقدمتهم الشهيد اللواء ثابت جواس قائد محور العند، وكذا النقيب كرم المشرقي قائد قوات الحزام الأمني بالشيخ عثمان الذي استشهد اليوم على ايدي عصابات الغدر والإجرام.

وشدد باوزير خلال اللقاء على ضرورة تظافر الجهود وتوحيد الطاقات لتحقيق الأهداف الوطنية الملقاة على عاتق الجميع، مضيفا أنه في ظل هذه الظروف الاستثنائية للوطن الجنوبي ينبغي على الجميع تشمير السواعد نحو البناء وخدمة المجتمع وملامسة احتياجات المواطنين والتخفيف عنهم جزء من معاناتهم.

كما أكد رئيس الهيئة أن قيادة انتقالي المديرية في طريقها لتفعيل دور المراكز والاهتمام بها ورعايتها وتأهيل أعضائها، مشيرا أن ثقل العمل لتنفيذ خطط وبرامج وأنشطة انتقالي المديرية في قادم الأيام ستتولاه هذه المراكز المحلية حتى نتمكن من استهداف قطاع أوسع من المواطنين.

وخلال اللقاء ألقى كل من مدير الإدارة التنظيمية الأستاذ خالد مبارك السكوتي ومدير الإدارة المالية الأستاذ/ أيمن عبدالله باوزير نبذة مختصرة عن ألية العمل التنظيمي والمالي بدءً بعملية التخطيط وإدارة الاجتماعات وتنظيم رفع الخطط والبرامج، وانتهاءً بإعداد التقارير الختامية.

وفي اللقاء اختتم رئيس الهيئة التنفيذية حديثة مشددا على ضرورة العمل الجاد والبنَّاء، مؤكدا أن المراكز المحلية هي حجر الزاوية في العمل المؤسسي فهي كالأجنحة التي تسمح للجسد بالطيران.

وأعطيت فرصة للقيادات وأعضاء هذه المراكز للمداخلة وإبداء وجهات النظر والاستفسارات للرد عليها.

حضر التدشين كل من المنصب/سعيد بن سالم باوزير وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي المديرية، ورؤساء المراكز المستهدفة ولجانها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: إعادة الإعمار في غزة قد تستغرق 80 عاما

المكلا (حضارم اليوم) خاص أفاد تقرير أصدرته الأمم المتحدة اليوم الخميس بأن إعادة بناء المنازل …