الرئيسية / تقارير واخبار / إنتقالي حضرموت يدين جريمة الاعتداء على الشيخ غالب الكثيري ويدعو الاجهزة الأمنية لتحمل مسؤوليتها

إنتقالي حضرموت يدين جريمة الاعتداء على الشيخ غالب الكثيري ويدعو الاجهزة الأمنية لتحمل مسؤوليتها

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

دانت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت جريمة الاعتداء، التي طالت الشيخ غالب حسين الكثيري، مدير الإدارة الجماهيرية بانتقالي مديرية المكلا ..

ودعت الهيئة في بيان لها الأجهزة الأمنية بمديرية المكلا للاضطلاع بواجباتها وتحمل مسؤلياتها في حفظ الأمن، والمسارعة بالقبض على المجرمين، الذين اعتدوا بالضرب على الشيخ غالب وتقديمهم للعدالة، ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه محاولة فرض اجنداته التخريبية بالقوة، بتخويف المواطنين والاعتداء عليهم، والتطاول على هيبة الأمن والمساس باستقرار المكلا..

نص البيان:
تعرض الشيخ غالب حسين الكثيري مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا، لاعتداء آثم، مساء اليوم الأحد، من قبل بلاطجة محسوبين على هبة العيون، على خلفية معارضته يوم أمس، مع أهالي حي روكب لاجتماعهم المشبوه الذي عقدوه في الحي..

فتربص هؤلاء البلاطجة، مساء اليوم بالشيخ غالب، ونصبوا له كمينا بالشارع العام، وانهالوا عليه بالضرب حتى سالت الدماء من أنحاء متفرقة من جسمه..

إننا في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، وإذ ندين هذه الجريمة النكراء، فإننا ندعو الأجهزة الأمنية بمديرية المكلا للاضطلاع بواجباتها وتحمل مسؤلياتها في حفظ الأمن، والمسارعة بالقبض على هؤلاء المجرمين وتقديمهم للعدالة، ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه محاولة فرض اجنداته التخريبية بالقوة، بتخويف المواطنين والاعتداء عليهم، والتطاول على هيبة الأمن والمساس باستقرار المكلا..
إننا نعتقد أن هذا العمل الإجرامي، الذي لاينبغي له أن يمر مرور الكرام، مقدمة لعمل ومخطط خطير، يستهدف أمن مدينة المكلا ومدن الساحل ويسعى لخلق الفتن وإدخالها في أتون الفوضى، حتى يسهل اسقاطها والانتقام من قوات نخبتها .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي المنصورة تعقد اجتماعاً استثنائياً لمناقشة تفعيل دور المراكز بالمديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة …